والد بندر القرهدي يحكي التفاصيل الأخيرة في حياة ابنه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
والد بندر القرهدي يحكي التفاصيل الأخيرة في حياة ابنه

حكى والد الشاب بندر القرهدي ضحية غدر الأصدقاء التفاصيل الأخيرة التي عاشها ابنه الشاب قبل أن يلقى حتفه داخل السيارة في مدينة جدة.

حيث بدأت قصة الشاب بندر القرهدي حينما خانه صديقه الذي وثقه داخل السيارة ووضعها في بدروم إحدى البنايات وأشعل فيها النيران ولاذ بالفرار، وسجلت الحادثة بالكامل في مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أظهرت بشاعة الحادثة وتضرر بعض البنايات واحتراق البعض الآخر منها بشكل كامل.

وخرج والد الضحية في تصريحات صحفية تحدث فيه عن نجله الراحل حيث قال إن الغدر أتاه من صديق طفولته وعبر عن ألمه وحزنه الشديد على ما أصاب نجله والذي لم يتمهل حتى يتناول طعامه ليخرج مسرعاً للقاء صديقه الذي أحرقه داخل السيارة دون ذنب.

تفاصيل حادث بندر القرهدي 

كشف والد بندر تفاصيل الحادث الأليم، وقائلاً: "ابني بندر يسكن معي في نفس المنزل، وآخر مرة اجتمعت معه كانت قبل خروجه ووفاته، حيث أحضر معه وجبة مكونة من همبرغر وشاورما لتناولها، وتركها معلقة على باب حجرته، وللأسف لم يرجع ليتناولها بسبب وفاته غدراً على يد صديقه الذي حرمه الحياة".

وأضاف: "ابني بندر عُرف عنه الطيبة والمعاملة الحسنة ورضى والديه، فهو يعمل في الخطوط السعودية منذ 20 سنة، ولم يُعرف عنه سوى الطيبة والخلق الطيب، فقد ربيته على حسن الأخلاق وحسن التعامل مع الآخرين وعلى حب الخير".

من هو بندر القرهدي

يذكر أن الشاب الراحل كان متزوجاً ولديه اثنان من الأبناء وناشد نشطاء التواصل الاجتماعي التوقف عن نشر الفيديوهات الخاصة بالحادث حتى لا تتضرر أسرته.

وأضاف قائلا: "زميله في العمل هو من غدر به، والحادثة التي وقعت هي دخيلة على مجتمعنا، وما سمعنا عنه من قبل، فنحن نعيش وسط تربية تعاليم الإسلام والعادات والتقاليد الأصيلة والرفيعة، وما سبق أن سمعنا عن حرق إنسان حي، ولا أتمنى لأي أب أو أم أن يعيشا الحسرة التي أعيشها وتعيشها أسرتي، وأدعو الله أن يكتب بندر مع الشهداء، وأناشد وسائل التواصل الاجتماعي بالتوقف عن بث المقاطع المؤلمة عن ابني بندر، حرصاً على أسرتي لأن لديه اثنين من الأبناء".

وتعاطف عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي والرأي العام مع قضية بندر القرهدي، حيث إنها 
 من القضايا التي هزت الشارع السعودي وعبر المدونين عن غضبهم الشديد بعد هذا الحادث والذي وصفوه بالغريب على المجتمع السعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار