تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف

كشف الإعلامي اللبناني نيشان عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف قبل وفاته في ساعة متأخرة أمس، وتعرض والده الفنان السوري لحالة صدمة وانهيار على رحيل نجله.

تفاصيل وفاة وديع جورج وسوف

وأوضح نيشان في تصريحاته لتلفزيون قناة الجديد اللبنانية أن وديع جورج وسوف أحتاج إلى عدة أكياس دم قبل وفاته بسبب النزيف الحاد الذي تعرض له، وهو ما دفع بعض الفنانين لحث الجمهور على التبرع بالدم من بينهما الفنانة اللبنانية إليسا.

وأضاف نيشان أن ابن جورج وسوف خضع إلى عملية جراحية في المعدة وبعد مغادرته إلى المستشفى بدأ في المعاناة من مضاعفاتها والتي تسببت في وفاته.

وعلق نيشان قائلا: "وديع نجل جورج وسوف خضع إلى عملية جراحية يوم 27 ديسمبر، وهي تكميم معدة، وغادر من المستشفى إلى المنزل، إلا أنه قبل يومين تعرض إلى نزيف حاد في المعدة".

ولفت إلى أن جورج وسوف رافقه في المستشفى طوال فترة احتجازه في العناية المركزة قائلاً: "بعد دخوله المستشفى تم حجزه في العناية المركزة، ورافقه أهله وأصدقاءه، ووالده الفنان جورج وسوف، الذي لم يغادر المستشفى، واحتاج إلى أكياس دم عديدة، تم توفيرها، لكنه توفي".

تسببت وفاة وديع جورج وسوف في حالة صدمة للمتابعين ومشاهير الفن في الوطن العربي الذين حرصوا على دعم والده ومواستاته بكلمات الدعم لتمر هذه المحنة التي يمر بها.

فيديو مبكي لـ جورج وسوف عن نجله

أعاد رواد مواقع التواصل تداول مقطع فيديو مؤثر للمطرب السوري جورج وسوف يتحدث عن ابنه الراحل وديع قبل وفاته بفترة طويلة.

وقال جورج وسوف في اللقاء: "هيدا دمعة عيني، هيدا حبيب القلب من جوة، أنا مسميه على التلفون jesus وودي، هيدا الحنين تبعي، هيدا الغالي وديع.. أنا أبو وديع".

يذكر أن آخر تدوينة لـ وديع جورج وسوف عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام كانت صورة جمعت بينه وبين والده أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الفنان السوري، والتي علق عليها قائلا" "كل عام وأنت بخير يا أبي، وأخي، وصديقي المفضل، وسندي، أحبك"

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف

ويرتبط اسم نجل الفنان بشكل موثوق بجورج وسوف الذي يعرف باسم “أبو وديع”، وذلك بسبب شدة حبه له وتعلقه به.

أعلن الحساب الرسمي للفنان جورج وسوف عن موعد جنازة ابنه الراحل وديعك "المنتقل إلى رحمته تعالى يوم الجمعة متمما واجباته الدينية؛ يحتفل براحة نفسه الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر يوم الأحد 8  في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)؛ الأشرفية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار