تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الراحل فهد الحيان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
تفاصيل لأيام الأخيرة في حياة الراحل فهد الحيان

كشف عبدالعزيز شقيق الفنان السعودي الراحل فهد الحيان، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الراحل أخيه، قبل وفاته أمس الاثنين بشكل مفاجئ عن عمر يناهز الـ 52 عاماً.

شقيق فهد الحيان يكشف لحظاته الأخيرة

حيث قال شقيق الفنان الراحل فهد الحيان، أن الراحل قام بزيارتهم قبل يومين من وفاته وكأنه جاء لتوديعهم لآخر مرة، جلس معهم وتناول وجبة الغذاء، وقام بالسلام على جميع أخواته وإخوانه، وكان يسأل عن وجود الصغار والكبار ويرغب في رؤيتهم جميعاً.

قال شقيق الراحل: "وكان يعمل أعمال خير، وكأنه يقول هذا آخر لقاء، حتى إنه أحضر أبناءه معه في آخر تجمع".

أخر ظهور للفنان فهد الحيان قبل وفاته

من ناحية أخرى كان فهد الحيان قد شارك في أخر ظهور له على منصة تيك توك، فيديو ظهر فيه ليهنئ متابعيه بعيد الفطر الماضي الذي بدأ يوم الجمعة 21 أبريل الماضي.

وقال فهد الحيان في الفيديو: "كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك والعايدين من الفايزين، فلوها واستأنسوا" ليتفاعل معه الجمهور بمختلف التعليقات، كما أنه قام بأداء فريضة العمرة في أخر أيام شهر رمضان المبارك، وله الكثير من الأعمال الخيرة التي اشتهر بها.

الحالة الصحية للفنان فهد الحيان

وتحدث شقيقه عن وفاته قائلاً: "لم يكن يشتكي من أي شي، ونام نومته الأخيرة، وعندما طالت نومته أتى أبناءه ليوقظوه، إلا أنه قد فارق الحياة".

وختم حديثه قائلًا: "فهد وضع بصمته في قلوب محبيه عبر الابتسامة والأعمال الطيبة، وستتم الصلاة عليه اليوم بعد صلاة العصر بجامع الأمير فهد بن محمد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود، طريق الحاير.".

حيث توفي الراحل نتيجة أزمة قلبية توقف في عضلة القلب بشكل مفاجئ، أمس الاثنين عن عمر يناهز 52 عاماً، وحلت الصدمة على زملائه ومحبيه في كافة أنحاء الوطن العربي وخصوصاً زملاءه في المملكة العربية السعودية، حيث اشتهر الراحل بأدواره الكوميدية وهو من أبرز منتجي الدراما السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار