تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز: أصيب بتشنجات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز: أصيب بتشنجات

صدمت وفاة الفنان طارق عبد العزيز المفاجئة الجمهور، بعد أن سقط في لوكيشن تصوير مسلسل بقينا اثنين، الذي كان يشارك فيه مع الفنان شريف منير ورانيا يوسف.

فارق طارق عبد العزيز، صاحب الـ 55 عاماً، الحياة قبل أن يصل إلى المستشفى التي هرول لها الموجودون في لوكيشن التصوير به، لتكون كواليس التصوير هي مشهد النهاية له.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز

كشفت بعض التقارير الصحفية عن تفاصيل اللحظات الأخيرة وما تعرض له طارق عبد العزيز في لوكيشن التصوير، بعد أن كان واقفاً أمام الكاميرا لتصوير أحد مشاهدة إلا أنه سقط مغشياً عليه.

ووفقاً لمصادر لموقع القاهرة 24 المحلي، فإن طارق عبد العزيز تعرض لحالة من التشنجات بعد أن سقط وتوقف نبضه تماماً بعدها، وعاد من جديد بعد الإسعافات لكنه انقطع مرة أخرى تماماً، ليكون بهذا مشهد وفاته

سبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز

ونقل طارق عبد العزيز إلى مستشفى زايد التخصصي إلا أنه بمجرد وصوله أخبرهم الأطباء بأنه فارق الحياة أثر أزمة قلبية، وذلك بحضور نجله وعدد من طاقم العمل في المسلسل.

الأزمة القلبية التي تسببت في وفاة طارق عبد العزيز جاءت بعد أن تعرض لوعكات صحية خلال السنوات الماضية، كان آخرها بعد إجراء عدد من الفحوصات الطبية اكتشف على أثرها وجود مشكلة في رسم القلب وضع لعملية قسطرة في القلب ولكنه تعافى منها وعاد إلى ممارسة عمله.

وكان طارق عبد العزيز كشف بعض تفاصيل هذه الوعكة الصحية، موضحاً أن تلك كانت القسطرة الثانية له في القلب مطمئناً الجميع على حالته الصحية.

وقال طارق عبد العزيز: "اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع أني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق.

وتابع: "للشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من  أشرف زكي مروراً بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي".

حقيقة تعرض طارق عبد العزيز للإجهاد قبل الوفاة

ونفى المنتج كريم أبو ذكري ما تردد عن تعرض طارق عبد العزيز للإجهاد قبل الوفاة خلال التصوير، موضحاً أنه كان يصور منذ 4 ساعات فقط، قائلاً: "لم يكن هناك عدد ساعات طويلة أو إجهاد"

وأكد أنه حضر للوكيشن التصوير بصحة جيدة ولم يكن هناك أي بوادر لتعبه، وأتى للتصوير وهو يضحك، قائلاً: "الفنان الراحل تعب فجأة في اللوكيشن، وكان سبحان الله جاي فريش وبيضحك، ولا كان فيه بادرة لأي حاجة هتحصل له، تعب الساعة 3 العصر، ونقلناه المستشفى".

ولفت مصدر من داخل التصوير، أن طارق عبد العزيز كان يصور مشهده مع الفنان شريف منير وسقط بدون مقدمات، مؤكداً أن المشهد لم يكن يتطلب انفعالاً منه

ومن جهته أوضح أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أنه كان يشعر بالقلق على طارق عبد العزيز منذ سنوات خاصة بعد وفاة صديقه خالد صالح موضحا: "ومن يوم ما توفي صديق عمره خالد صالح وأنا قلقان كانوا متلازمين كانوا أشبه بالتوأم لا يفترقان، والنهارده قابلت ابنه شاب فوق ال 20 سنة وكان في حالة صعبة جدًا وابنه كان بيمثل في اللوكيشن معاه وهو اللي نقله للمستشفى".

يذكر أن آخر أعمال طارق عبد العزيز كان مسلسل "آخر دور" والذي عرض في 2022 بمشاركة الفنانة دينا الشربيني وأحمد خالد صالح ومها نصار وميمي جمال

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار