كلمات مؤثرة من ويزو وريم البارودي في ذكرى وفاة ميرنا المهندس الخامسة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
كلمات مؤثرة من ويزو وريم البارودي في ذكرى وفاة ميرنا المهندس الخامسة
مقالات ذات صلة
صورة هكذا أحيت ريم البارودي الذكرى الـ40 لميرنا المهندس
في الذكرى الأولى لرحيل الفنانة ماجدة الصباحي أهم محطات مشوارها الفني
تنبأت برحيلها .. الذكرى الـ 24 لرحيل أميرة السينما مديحة كامل

مع حلول ذكرى وفاة ميرنا المهندس الخامسة، قامت النجمتان ويزو وريم البارودي بتذكرها بكلمات محزنة أعادت الشجن إلى رواد السوشيال ميديا، مما جعل اسم النجمة الراحلة يتحول لواحد من أكثر الأسماء تداولاً عبر محرك بحث "جوجل" تزامناً مع منشوراتهما.

ويزو تحيي ذكرى وفاة ميرنا المهندس الخامسة

الفنانة الكوميدية ويزو نشرت صورة لميرنا المهندس عبر حسابها على "انستقرام"، وأرفقتها بتعليق كتبت من خلاله: "النهاردة ذكرى وفاة صديقتي الجميلة ميرنا المهندس، ادعولها بالرحمة".

ويزو

ريم البارودي تحيي ذكرى وفاة ميرنا المهندس الخامسة

ونشرت ريم البارودي عبر "ستوري انستقرام" صورة تجمعها بالراحلة ميرنا المهندس متضمنة مقطع من أغنية عمرو دياب "مكانك في قلبي"، وكتبت في تعليقها عليها: "النهاردة الذاكرة الخامسة لوفاة الفنانة ميرنا المهندس.. الله يرحمك".

ريم البارودي

وفي السياق نفسه، عبرت عن حزنها في الذكرى الخامسة لوفاة صديقتها من خلال تصريح نقلته عنها "اليوم السابع"، حيث قالت: "وحشتيني قوى يا ميرنا ومفتقدة وجودك في حياتى  وانتى يا حبيبتي  عايشة معايا ومش بنسي كلامك وهزارك معايا إن شاء الله ربنا يكتب لك الجنة".

وفاة ميرنا المهندس

وكانت الفنانة الراحلة ميرنا المهندس قد غادرت عالمنا في ريعان شباب عام 2015 عن عمر يناهز 39 عاماً، وذلك بعد صراع مع مرض سرطان النخاع الشوكي مع إصابتها بنزيف في الرئة أدى إلى الوفاة، علماً بأن آخر ظهور لها على الشاشة كان من خلال مسلسل "أريد رجلاً".