كلمات مي سليم كشفت موقف شقيقتيها من انفصالها المفاجئ عن وليد فواز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يوليو 2018
كلمات مي سليم كشفت موقف شقيقتيها من انفصالها المفاجئ عن وليد فواز

جاءت كلمات الفنانة مي سليم لتكشف عن موقف شقيقتيها دانا وميس حمدان من انفصالها عن الفنان وليد فواز المثير للجدل، والذي مازال يحيط به الغموض.

شاهدي أيضاً: مي سليم تكشف أخيراً سبب انفصالها عن زوجها وليد فواز

ونشرت مي سليم صورة لها مع شقيقتيها دانا وميس حمدان على انستقرام، وعلقت عليها لتقول: "ربنا يخليكوا ليا"، لتؤكد من خلال كلماتها أن أختيها يسانداها في أزمة انفصالها عن زوجها وليد فواز.

ليس هذا فقط، بل عبرت دانا حمدان عن ترابط عائلتها ضد أي ظروف قاسية قد تواجههم من خلال نشرها صورة وهم في الساحل الشمالي وعلقت عليها لتقول: "عائلة حمدان غير قابلة للكسر".

موقف شقيقات مي سليم من انفصالها المفاجئ عن وليد فواز
ومن جهة أخرى، نفت مي سليم أن يكون قرار انفصالها نابع من تلقيها تهديد من طليقها بأخذ حضانة ابنتها الوحيدة، مؤكدة أن الأمر يعود إلى عدم اتفاقها مع زوجها وليد فواز.

وكانت تسريبات كشفت أن سبب انفصال وليد فواز ومي سليم المفاجئ يعود لخوف الأخيرة من أخذ ابنتها منها، لهذا طلبت من زوجها إعلان انفصالهما سريعاً.

كما كشفت تقارير أخرى أن سبب انفصال مي سليم ووليد فواز يعود إلى تسرعهما في الزواج، وعدم دراسة شخصية بعضهما البعض بشكل جيد، الأمر الذي أدى لحدوث خلافات في شهر العسل.

وكان وليد فواز أعلن انفصاله عن زوجته مي سليم منذ أيام، نافياً أن يكون وقع الطلاق بينهما بشكل رسمي، ولكنه أكد في حالة حدوثه سوف يصدر بياناً يشرح فيه ما حدث منعاً للشائعات.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار