شاهدوا وليد فواز يعلن عن طلاقه نهائياً بكلمات حادة وعصبية صدمت الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يوليو 2018
شاهدوا وليد فواز يعلن عن طلاقه نهائياً بكلمات حادة وعصبية صدمت الجمهور

أعلن وليد فواز بشكل نهائي طلاقه من الفنانة مي سليم بشكل نهائي بعد أن كشف عن خلافاتهما منذ بضعة أيام، لكنه استخدم كلمات غاضبة وعصبية جداً في إعلانه، مما صدم محبيه بشدة.

شاهدي أيضاً: كلمات مي سليم كشفت موقف شقيقتيها من انفصالها المفاجئ عن وليد فواز

وأسدل وليد فواز الستار على قصة حبه القصيرة من النجمة الأردنية مي سليم بمنشور طويل كتبه عبر "انستقرام"، حيث قال فيه: "قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة "، كما نشر آية رقم 216 من سورة البقرة.. (وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ).

ثم أكمل وليد فواز في الكلمة التي وجهها لمتابعيه عبر انستقرام : "رغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق.. وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع".

واختتم الممثل المصري منشوره بقوله: "المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء  ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

مي سليم و وليد فواز

الجدير بالذكر أن وليد فواز ظل مرتدياً لخاتم زواجه طوال الفترة التي تلت الانفصال، لكن نشره عن تفاصيل خلافه مع زوجته أغضبها بشدة مما أشعل حدة المشاكل بينهما ووصل الأمر لإعلان الطلاق نهائياً.

ورغم ذلك، فإن مي سليم ووليد فواز ينتظران عرض فيلمهما الجديد "قرمط بيتقرمط" خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وهو من بطولة النجم أحمد آدم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار