أول تعليق من محمد رشاد بعد أخبار انفصاله عن مي حلمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2020
أول تعليق من محمد رشاد بعد أخبار انفصاله عن مي حلمي

قام المطرب محمد رشاد بنشر أول تعليق له بعد تداول أخباراً في الساعات الماضية عن انفصاله عن زوجته الإعلامية مي حلمي.

وعبر حسابه على إنستغرام، قام رشاد بنشر صورة عبر خاصية القصص، حيث كتب فيها: "أنت تري وأنا أريد والله يفعل ما يريد."

أول تعليق من محمد رشاد بعد أخبار انفصاله عن مي حلمي

تداول أخبار انفصال محمد رشاد ومي حلمي

وكان الثنائي محمد رشاد ومي حلمي قد أثار الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أخباراً تفيد انفصالهما، بعد نحو عام ونصف عام من زواجهما.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد فاجأ رشاد الجمهور بقيامه بحذف كل الصور التي تجمعه مع مي حلمي، مما جعلهم يتوقعون أن يكونا قد انفصلا بالفعل.

وقد نقلت التقارير عن مدير أعمال محمد رشاد أن الطلاق وقع بالفعل بين المطرب وزوجته الإعلامية، إلا أنه لا يملك أي تفاصيل أخرى، مضيفاً أن هذه حياة رشاد الشخصية التي لا دخل له بها.

انفصال محمد رشاد ومي حلمي

وكان الثنائي محمد رشاد ومي حلمي قد انفصلا لأول مرة قبل حفل زفافهما الأول في عام 2018، حيث أثارت هذه الواقعة جدلاً كبيراً، خاصة وأنها تمت قبل انعقاد حفل الزفاف بساعات قليلة.

وقد ذكرت تقارير فنية أن مشاكل عائلية قد وقعت بين الاثنين قبل الفرح، مما أدى إلى قرارهما بالغائه، وهو ما سبب ضجة كبيرة وقتها على السوشيال ميديا.

أول تعليق من محمد رشاد بعد أخبار انفصاله عن مي حلمي

زواج محمد رشاد ومي حلمي

وبعد أشهر قليلة من هذه الواقعة المثيرة للجدل، عاد الثنائي لاستئناف قصة حبهما، والتي انتهت هذه المرة بشكل سعيد، حيث أقاما حفل زفافهما الثاني، والذي كان ناجحاً على عكس الأول.

أزمة محمد رشاد ومي حلمي

وقد شهدت الأسابيع الماضية مشكلة كبيرة تعرض لها الثنائي محمد رشاد ومي حلمي، حيث واجه المطرب الشاب أزمة خطيرة بسبب شرط جزائي ضخم في عقد احتكار قام بتوقيعه في وقت سابق، وهو ما تسبب في تهديده بالحجز على منزله ما لم يقم بسداد المبلغ المطلوب.

وقد كشفت مي حلمي عن الأزمة التي تهددها هي وزوجها، وأعلنت دعمها الكامل لمحمد رشاد، وقالت أن هناك أشخاص لا هم لهم في الدنيا إلا القيام بأذى الآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار