وليد فواز يعلق على أزمة ويل سميث وزوجته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
وليد فواز يعلق على أزمة ويل سميث وزوجته

علق الفنان وليد فواز، في حسابه الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، على أزمة النجم العالمي ويل سميث وزوجته، والتي اعترفت بخيانتها له.

وقال وليد فواز في تغريدته: "مش عايز أخش في تفاصيل موضوع ويل سميث ومراته وابنهم والعيلة وليلة كبيرة سعادتك بس الدرس المستفاد إن حسين الجسمي كان عنده حق لما قال، محدش مرتاح".

وليد فواز ومي سليم

يذككر أن وليد فواز كان قد تزوج من الفنانة مي سليم، إلا أنهما أعلنا انفصالهما بعد 3 أسابيع من إعلان الزواج، لتبدأ خلافات كبيرة بينهما وتراشق بالتصريحات، وأصدر فواز بعد زواجه بياناً عبر فيه عن ندمه، وتعجله من الزواج من مي سليم، مشيرا إلى أن الحب وحده لا يكفي للزواج، حامدا الله أن هذه الزيجة لم تطل وينتج عنها أبناء.

وتعرض وليد فواز لهجوم عنيف على إثر تعليقاته بعد طلاقه الرسمي من مي سليم، حيث قال إنه في المرة المقبلة سوف يحسن الاختيار، مما دفع زملاؤه في الوسط الفني لمهاجمته على كلامه المسيء في حق زميلته وزوجته السابقة.

ومن جانبها نفت مي سليم أن تكون عائلتها سبب لانفصالهما، وقالت في تصريحات تليفزيونية لها: "دي حاجة شخصية، لا أعتقد أن حد يهمه حياتي الشخصية"، مشددة على أن عائلتها ليست السبب فيما حدث ولم يمارسوا أي ضغوطات عليها بل ساندوه ودعموه.

وكشفت عن انفصالها عن وليد فواز عقب عودتها من شهر العسل، مضيفة: "تزوجنا 20 يومًا فقط، والسبب يعود لأسباب قوية".

ويل سميث وزوجته

وأثارت اعترافات زوجة ويل سميث جدلاً واسعاً، بعد اعترافها بخيانة النجم العالمي، وهو ما تسبب في ردود أفعال كثيرة تنوعت ما بين الانتقاد والسخرية، والدعم، حيث اعترفت الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث Jada Pinkett Smith أنها قامت بخيانة زوجها النجم الهوليوودي ويل سميث Will Smith مع مطرب الراب الشاب أوجست ألسينا August Alsina، وذلك خلال فترة وجود خلافات مع زوجها، الذي أصيب بصدمة كبيرة من اعترافها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار