كل ما تريدين معرفته عن الأوشحة الحريرية وكيفية تنسيقها مع حجابك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020
كل ما تريدين معرفته عن الأوشحة الحريرية وكيفية تنسيقها مع حجابك
مقالات ذات صلة
أزياء راقية ومحتشمة من أهم العلامات الفاخرة حول العالم
طرق مختلفة لارتداء الحجاب الأبيض على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب
كيف ترتدين النظارات مع الحجاب؟

اليوم، يكتسب الوشاح الحريري شهرة كبيرة بين الفتيات من جميع الأعمار، أصبح الحرير بيان أزياء ليس للمحجبات فقط ولكن أيضاً لجميع النساء لأن العديد من مصممي الأزياء يجعلون عارضات الأزياء يرتدون الحجاب من خلال الوشاح الحريري مع ملابس مختلفة.

ستسلط هذه المقالة الضوء على الأفراد الذين هم من محبي الوشاح الحريري مع طرق لارتداء الحجاب الحريري مع ملابس مختلفة. 


ماذا ترتدي مع الحرير 

الوشاح الحريري حالم، إنه يجعل أي إطلالة تبدو فخمة وملكية، أنتِ بالتأكيد بحاجة إلى إلقاء نظرة على هذه الملابس المقترنة بشكل مذهل بالحجاب الحريري. 

دليلك خطوة بخطوة

الأوشحة القطنية هي شرط لا جدال فيه لارتدائها تحت الوشاح الحريري، لأنها تمنع  الانزلاق وبالمثل، فإن الدبابيس يفضل أن تكون طويلة ومن الواضح أن دبابيس التثبيت الذاتي مفضلة دائماً، للحصول على مظهر مثالي، اتبعي الخطوات أدناه:

- ضعي الحجاب على رأسك بجوانب طويلة وقصيرة.

- يجب تثبيت كلا الجانبين بشكل صحيح.

- ضعي الجانب القصير على رقبتكي.

الآن يمكنك إما الذهاب إلى الجانب المقابل باستخدام دبوس القفل الذاتي أو ببساطة لفه وثنيه في مكان ما، عند هذه النقطة، أحضري الجانب الطويل ولفه بالكامل.

إذا كنتِ محجبة ومبتدئة، فيجب أن يكون لديكِ بعض الألوان الأساسية في خزانة ملابسك، نفترض أنه يجب أن يكون لديك أبيض وأسود، لكنهم سائدون للغاية. 
هنا قمنا بعمل قائمة ببعض الألوان والأقمشة والمطبوعات التي يجب أن تكون لديكِ في خزانة الملابس الخاصة بكِ، بمجرد الحصول عليها، لن تقلقي بعد الآن بشأن مطابقة الحجاب مع ملابسك، سواء كان ذلك من خلال اللون أو النقشات.

أنواع الوشاح الحريري:

حرير Silk، جورجيت Georgette، الأورجانزا Organza، شيفون Chiffon، قطن ناعم Cotton /Lawn، الباشمينا Pashmina، الكتان Linen. 


ألوان الوشاح الحريري:

أبيض، أسود، اللون الرمادي، اللون البيج، خوخي، أحمر، ألوان الباستيل، ذهبي.

طباعة الأوشحة الحريرية:

مطبوعات الأزهار، كاروهات، مخطط، منقطة، رسومات متداخلة. 

كيف ترتدين الحجاب المطبوع

الحجاب الحرير المطبوع يجب أن يكون قطعتك الجديدة، إنه يبدو أنيق وفاخر ويمكنك ارتدائه مع إطلالة عادية لإضافة بعض الألوان والفخامة إلى ملابسك

الحجاب الحريري لملابس الخروج 

الوشاح الحريري يستحق الاستخدام بالتأكيد، سيساعدك على خلق أجواء أكثر رسمية، جربيها مع ملابس العمل أو الملابس غير الرسمية. 

مرري الصور أعلاة لتشاهدي المزيد من الإطلالات المختلفة مع الحجاب الحريري.