صالح الراشد يثير التساؤلات بسبب تغير ملامحه في أحدث ظهور له

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
صالح الراشد يثير التساؤلات بسبب تغير ملامحه في أحدث ظهور له

فاجأ صالح الراشد متابعيه بأحدث صورة نشرها عبر حسابه الشخصي ظهر فيها بملامح متغيرة ليثير التساؤلات حول خضوعه للتجميل.

 وبينما اعتبر البعض أن الإعلامي العراقي خضع للتجميل رأى آخرون أنه استخدم تقنية الفوتوشوب لتعديل الصورة وليس الخضوع للتجميل.

عمليات تجميل صالح الراشد

الحديث عن خضوع صالح الراشد للتجميل يتصدر حديث متابعيه من وقت لآخر وكان آخر هذه المرات خلال الأيام الماضية بعد أن نشر صالح الراشد في فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، يرد على إحدى المتابعات التي سألته عن العملية وتخوفها من الخضوع لها.

وفي الفيديو شجع الإعلامي العراقي متابعينه على الخضوع لعملية شد الخصر والنحت إذا كن يرغبن فيها، قائلاً: "لا تخافين ولازم تكونين جريئة ما فيه شيء بدون ألم ولكن ألماً محتمل والنساء تتحمل أكثر من الرجال في الولادة والتعب.. العملية سهلة وبعدين أنا سويت شفط ونحت عملية الشد سويتها من 5 شهور".

صالح الراشد يثير التساؤلات بسبب تغير ملامحه في أحدث ظهور له

ونصح صالح الراشد متابعيه بالمحافظة على الوزن بعد الخضوع لتلك الإجراءات لمنع زيادة الوزن مرة أخرى، قائلاً: "أهم حاجة الراحة النفسية وإذا ما حافظتوا ترجعون تمتلئون مرة أخرى.. أنا مثال للخصر النحيف وأنا أدري أن جسمي حلو وزين ولكن أنا أسعى للكمال ما فيه شيء كامل لكن أسعى لهذا الشيء".

بعد هذه النصائح تلقى صالح الراشد سيل من الانتقادات بعد أن أعلن عن خضوعه لعدد من الإجراءات التجميلية الخاصة بشد الجسم وشفط الدهون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار