كيتي بيري ترتدي إطلالة بنقش البقر في أول ظهور لها بعد ولادة ابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
كيتي بيري ترتدي إطلالة بنقش البقر في أول ظهور لها بعد ولادة ابنتها
مقالات ذات صلة
أديل تستوحي إطلالتها من الممثلة ميريل ستريب في أحدث ظهور لها
بعد ظهورها بكاش مايوه في مهرجان الجونة: بالصور من هي سارة حناشي؟
رقص آسر ياسين وفستان ليلى علوي: إطلالات النجوم في ثالث أيام الجونة

عادت المغنية الأمريكية كيتي بيري Katy Perry، ملكة الموضة، إلى حياتها بعد ما يزيد قليلاً عن شهرين من ولادتها ابنتها ديزي من الممثل الأمريكي أورلاندو بلوم Orlando Bloom.

انضمت المغنية إلى زملائها الحكام من البرنامج الأمريكي الشهير أمريكان أيدول American Idol في الموسم الجديد، ليونيل ريتشي ولوك برايان.

اختارت كيتي بيري Katy Perry، إطلالة كاملة بنقش البقر من الرأس إلى القدمين، مثل قبعة وبلوزة بأكمام منفوخة وبنطلون مع قفازات بدون أصابع وأحذية من نفس طباعة البقر.

Katy Perry قامت الأم الجديدة بإقران مجموعتها المطابقة المستوحاة من الماشية باكسسوارات مع زوج كبير من الأقراط السوداء، التي تماشت بشكل رائع مع شعرها الأشقر البلاتيني على شكل متموج.

تحدثت بيري مؤخراً مع Entertainment Tonight عن العودة إلى العمل بعد ولادة ابنتها وأوضحت: "أشعر أن حياتي ممتلئة وكاملة للغاية وكما تعلمون، من الصعب بعض الشيء في أول يومين أن أكون بعيدة عنها وعدم القدرة على التواجد في المنزل معها".
لحسن الحظ ، "بابا" متواجد والدها اورنلدو بلوم يقوم بعمل رائع جداً وطمأنت بيري المشجعين "لقد رأيته وهو يعتني بها ورأيته مع زجاجة الحليب، كل شيء على ما يرام."

Katy Perry

في وقت سابق من هذا الأسبوع، ظهر الممثل أورلاندو بلوم Orlando Bloom في برنامج Ellen DeGeneres Show وأخبر المضيفة، أنه يعتقد في البداية أن ابنته Daisy تشبه ولكن عند الفحص الدقيق، تبدو تماماً مثل كيتي بيري Katy Perry وكذلك والدته. 

كيتي بيري واورلندو بلوموقال :"لحسن الحظ، لقد حصلت على ملامح كيتي بيري والتي كانت مثالية، لكنها بعد ذلك تبدو وكأنها مثل أمي ثم أصبحت مرتبكاً بعض الشيء لأن كاتي ترضع هذه الصغيرة التي تشبهني أيضاً، لكن في النهاية من ستبدو مثل التالي؟

عندما رزق الزوجان بطفلتهما، شارك كلاهما صورة بالأبيض والأسود لهما وهم يمسكان بيد ديزي الصغيرة على حساباتم على الـ Instagram الرسمية الخاصة بهما لإخبار المعجبين بالخبر.

وكتبوا: "نحن نطفو بحب ونتعجب من وصول ابنتنا سالمة وصحية، لكننا نعلم أننا المحظوظون ولا يمكن للجميع الاستمتاع بتجربة ولادة سلمية كما كانت لدينا".

لا تزال المجتمعات في جميع أنحاء العالم تعاني من نقص في مجال الرعاية الصحية وكل 11 ثانية تموت امرأة حامل أو مولود جديد، في الغالب بسبب يمكن الوقاية منه.

شاهدي أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا أبرز إطلالات المشاهير الأنيقة والغريبة منها.