ريهانا تعلن حملها بعد 9 أشهر فقط من ولادة ابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
ريهانا تعلن حملها بعد 9 أشهر فقط من ولادة ابنتها

فاجأت المغنية ريهانا Rihanna جمهورها، بخبر حملها الثاني، في أقل من تسعة أشهر فقط من ولادة ابنتها الأولى، وذلك خلال عرض سوبر بول 2023 Super Bowl Halftime Show في ملعب ستيت فارم في ولاية أريزونا.

حمل ريهانا

في مقابلة الأسبوع الماضي، سُئلت مغنية باجان عما إذا كانت هناك أي مفاجآت خلال أدائها في ستاد ستيت فارم في ولاية أريزونا، لتجيب ريهانا إجابة غير واضحة.

أجابت ريهانا: "أفكر في إحضار شخص ما، لست متأكدة، سنرى"، بطبيعة الحال، افترض المعجبون أنها كانت تتحدث عن واحد من العديد من الفنانين الذين تعاونت معهم خلال مسيرتها الفنية اللامعة، لكن ريهانا لم تكن تشير إلى أي منهم. 

وظهرت ريهانا بإطلالة حمراء ضيقة، وجاكيت بنفس اللون، ولكن نتوء بطنها وعلامات الحمل البارزة كانت ظاهرة للغاية، وكشفت المغنية الشهيرة عن حملها بهذه الطريقة المثيرة.

ريهانا تعلن حملها بعد 9 أشهر فقط من ولادة ابنتها

مرتديةً بذلة حمراء مخصصة بالكامل من Loewe، ظهرت ريهانا على إحدى المنصات التي ارتفعت عالياً فوق الجمهور، حيث تجمع سرب من الراقصين بملابس بيضاء.

شاهدي أيضاً| ريهانا تتألق باللون الأحمر في أول حفل لها في سوبر بول 2023

ولكن كان انتباه الجميع ثابتا على ضيف خاص مختلف تماما عن فئة الفنانين الذين كان من المنتظر أن يشاركوا ريهانا في عرضها، وكانت علامات استقبال الضيفة واضحة جدا.

ريهانا تعلن حملها بعد 9 أشهر فقط من ولادة ابنتها

بينما فرح جمهور ريهانا بهذا الخبر السعيد، اعترف بعض المعجبين بشعورهم بخيبة أمل من أن هذا سيعني على الأرجح تأخيرا آخر لألبوم ريهانا التاسع الذي طال انتظاره، وكان رد الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي ممتعا للغاية من قبل محبيها.