أخر ظهور علني لماثيو بيري قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
أخر ظهور علني لماثيو بيري قبل وفاته

قبل أسبوع واحد من وفاته، شوهد الممثل الأمريكي ماثيو بيري الشهير بدور تشاندلر بينغ في مسلسل Friends، وهو يسير في الشارع خارجاً من أحد المطاعم بعد تناول الطعام مع واحدة من أصدقائه ممسكاً بقارورة في يده.

ماثيو بيري في أخر ظهور

ماثيو بيري ظهر بعد انتهائه من تناول وجبة طعامه رفقة صديقته، وكان يرتدي بنطالاً داكناً وقميصاً رمادياً، بينما كانت رفيقته في تناول الطعام تحمل حقيبة بها بقايا الوجبة التي تناولتها.

أخر ظهور علني لماثيو بيري قبل وفاته

كانت لحية صغيرة بيضاء قد نبتت لماثيو بيري، وقد تم التقاط الصورة في 21 أكتوبر أثناء خروجه من مطعم The Apple Pan قبل أسبوع واحد من الوفاة غرقاً في شقته بلوس أنجلوس.

أخر ظهور علني لماثيو بيري قبل وفاته

"لقد كان رجلاً جيدا ولطيفا جدا"، هذا ما أخبره مصدر في أحد المطاعم PEOPLE عن زيارة سابقة قام بها نجم Friends إلى مطعم The Apple Pan، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهير مثل ليوناردو دي كابريو.

وأضاف المصدر عن تواجد ماثيو بيري الأخير في مطعمهم: "لقد كان يوماً مزدحماً، لكن الناس لم ينظروا إليه حقاً".

أخر ظهور علني

من ناحية أخرى حضر نجم الأصدقاء بطولة فرنسا المفتوحة في ملعب رولان جاروس في باريس، فرنسا، في 9 يونيو الماضي، فيما كان آخر ظهور علني له قبل وفاته يوم السبت عن عمر يناهز 54 عاماً.

وأظهرت بعض الصور من بطولة التنس الشهيرة الممثل الراحل وهو يبتسم ويضحك ويصفق مع أصدقائه في المدرجات أثناء مشاهدته مباراة نصف النهائي، فيما أظهرته لقطة أخرى جالساً وهو يصب تركيزه على الملعب، في أخر ظهور علني ضمن فعالية مهمة وعامة.

أخر ظهور علني لماثيو بيري قبل وفاته

حب ماثيو بيري للتنس كان حباً أبدياً استمر لمدى الحياة. قبل وقت طويل من دخول النجم للتمثيل - وحصوله على دوره الذي حدد مسيرته المهنية في شخصية تشاندلر بينغ في مسلسل Friends - كان بيري أصلاً لاعباً للتنس.

بدأ الممثل الراحل استخدام مضارب التنس في سن الرابعة، وبحلول الثالثة عشر من عمره كان لاعب التنس الناشئ رقم 2 في مسقط رأسه في أوتاوا، كندا. لقد أحب هذه الرياضة، وخصص ما يقرب من 10 ساعات يوميا لتدريباته، حسبما قال لصحيفة نيويورك تايمز في عام 2002.

"كنت بحاجة إلى النجاح في كل ما كنت أفعله حتى أشعر بالاستحسان تجاه نفسي. وقال في ذلك الوقت: "لقد كانت لدي قيادة مذهلة في ملعب التنس، وقد تُرجم ذلك إلى التمثيل فيما بعد".

أخر ظهور علني لماثيو بيري قبل وفاته

وأثناء مناقشة مسيرته المهنية المبكرة في التنس مع صحة الرجل في عام 2012، قال بيري إن التخلي عن الرياضة "لم يكن حقاً قراراً علي اتخاذه، أدركت أنني لن أتمكن من لعب التنس من أجل لقمة العيش، لذلك اتجهت للتمثيل. هل التنس والتمثيل متشابهان؟ لا أعرف. كلاهما ألعاب عقلية للغاية. كلاهما أشياء ثقيلة جدًا لتكون جزءاً منها".

واختتم ماثيو بيري تصريحاته عن التنس والتمثيل: "آمل أن تختفي الآن الرغبة الدفينة لدي في المنافسة والتي كنت أمتلكها كلاعب تنس مع تقدمي في السن، فعندما كنت في العشرينات من عمري، أردت أن أكون أفضل من أي شخص آخر الآن، أريد فقط أن يكون الجميع ناجحين".

يذكر أنه عثر على جثة ماثيو بيري الغارقة في الجاكوزي بحمام منزله الواقع في لوس أنجلوس، مساء أمس السبت، بعد استجابة السلطات حوالي الساعة 4 مساءً لبلاغ قدمه أحد الأشخاص بسبب تسرب الماء، وتوجهت إلى منزله، حيث تم اكتشافه وهو فاقد الوعي.

وقالت مصادر داخل شرطة لوس أنجلوس إنه لم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث، بالإضافة إلى ذلك، لا يشتبه في وجود أي جريمة، ولا يزال محققو جرائم السرقة والقتل بقسم شرطة لوس أنجلوس يقومون بتقصي أسباب الوفاة، والتي من المفترض أن يتم تحديد أسبابها وتفاصيلها لاحقاً من قبل مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار