حسن الرداد وإيمي سمير غانم في أول ظهور لهم بعد ولادة طفلهم

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
حسن الرداد وإيمي سمير غانم في أول ظهور لهم بعد ولادة طفلهم

شارك الفنان المصري حسن الرداد متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستقرام، مقطع فيديو جديد برفقة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وهذا يعتبر الظهور الأول لأيمي بعد إنجاب ابنهما فادي.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم في أول ظهور لهم بعد ولادة طفلهم

وثق الفنان حسن الرداد أو خروجة له مع زوجته إيمي سمير غانم، حيث نشر فيديو عبر خاصية الستوري على إنستقرام، وكتب معلقا عليه: " أول خروجة".

وظهر الثنائي معاً، وبدأ المتبعين في التفاعل مع مقطع الفيديو، حيث تلقى الثنائي والمباركات من الجمهور، حيث عبروا عن سعادتهم بإنجابهم أول مرولود لهم بعد مرور سبع سنوات على الزواج.

أول صورة لطفل حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وأعلن حسن الرداد عن اسم المولود بعد أن ترك الجمهور لتخمين الاسم خلال الساعات الماضية، موضحاً أنه قرر أن يطلق عليه فادي على اسم شقيقه الراحل.

وعلق حسن الرداد على الصورة التي لم تكشف سوى يد طفله فقط: "مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور".

وتابع حسن الرداد قائلاً: "الحمد لله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل فادي حسن الرداد اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى" وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إن شاء الله".

حيث وضعت أيمي مولودها الأول في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، مع الإلتزام بالسرية التامة، حيث نفى الثنائي الأمر أكثر من مرة في كافة المقابلات التلفزيونية، بعد انتشار الكثير من الشائعات الحمل التي لاحقتها بسبب زيادة الوزن الملحوظة.

اسم أول مولود لحسن الرداد وإيمي سمير غانم

حيث أطلق حسن الرداد اسم فادي على ابنه تيمنا بشقيقه الراحل، وكانت هذه إحدى أمنيات حسن فمن خلال أحد التصريحات التلفزيونية أنه إذا رزق بمولود ولد سوف يطلق عليه اسم شقيقه الراحل، وضاعفت سعادته عندما رزق بمولود بنفس يوم ميلاده حيث عبر عن سعادته بهذا الحدث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار