مجموعة Saks Potts لخريف 2021 في أسبوع الموضة في كوبنهاغن

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
مجموعة Saks Potts لخريف 2021 في أسبوع الموضة في كوبنهاغن

من بين الأحداث البارزة في أسبوع الموضة في كوبنهاغن كانت المواقع الرائعة خاصة تلك الموجودة في الهواء الطلق ساكس بوتس Saks Potts مجموعته في ساحة منزل أرني جاكوبسن، المهندس المعماري الدنماركي الوظيفي ومخترع كرسي Egg، الذي بني لنفسه حوالي عام 1930، المنزل المصمم على طراز باوهاوس عبارة عن صندوق صغير مبطن باللون الأبيض، هنا كشفت كاثرين ساكس وباربرا بوتس عن مجموعتهما لخريف 2021 واتجاههما الجديد.

تم إطلاق Saks Potts في عام 2014 وقد اشتهرت لأول مرة بمعاطف الفرو الملونة التي أخذت أسلوب الإنترنت والشوارع ستريت ستايل، تابع ساكس وبوتس هذا النجاح من خلال بناء علامتهما التجارية حول الملابس الشابة والممتعة، لم تخطئ عروضهم السابقة أبداً من ناحية الجدية.

الآن في عامها الثامن، مرت العلامة التجارية مؤخراً بتغيير العلامة التجارية من طرف إلى آخر، بما في ذلك شعار جديد مجرد يعتمد على "National Bird of Denmark"، البجعة Mute، يقول ساكس في بيان له: "لقد بدأنا الشركة عندما كنا في سن 19 و 20" وشعر كلا المصممين أن الوقت قد حان لاتباع نهج مدروس وكبير مع التركيز على المزيد من الإطلالات الخالدة، من الآن فصاعداً، ستأتي الملابس مع علامة مطبوعة مع الموسم الذي تم تقديم المظهر فيه.

  • تجمع مجموعة الخريف الخاصة بـ Saks Potts بين وظيفة جديدة وقليلاً من الأسلوب الخاص الذي جعل منه نجاحاً كبيراً، من خلال بدلات التويد مع حمالة صدر مطبوعة وردية وحافة التنورة بها حلقات D حيث يمكن تعليق علبة AirPods منها.
  • كان هناك بنطلون جينز نجار "Carpenter Jeans" وخاكي "khakis"، ساتان بأربطة مكشكشة وزوج من المعاطف البيضاء التي تشبه موضة الستينات، كما تشعر مع جوارب الصوغ وأحذية البوت من المخمل.
  • توفر سترة الكارديغان والبناطيل المنسوجة بديلاً جذاباً للسويت بانتس، إذا كانت المجموعة تبدو جديدة بالنسبة لعملاء ساكس بوتس بسبب نهجها البالغ والمميز تجاه السلع الأساسية في خزانة الملابس، فقد لاحظ الكثير من سكان نيويورك تشابهاً مع أحدث مجموعة لمريم ناصر زاده Maryam Nassir Zadeh في وسط المدينة وهي نفسها خبيرة في الملابس الجاهزة للفتاة الرائعة.

العلاقة بين الدار والتي يبدو أنها تستخدم أسلوبها كلوحة قماشية تظهر عليها الملابس والمجموعة غير واضحة، صحيح أن الزوجين كانا يقلبان صفحة ما بشكل رمزي حيث أعادا معايرة العلامة التجارية لتعكس كيف يعيشان الآن ولكن العلاقة بين ملابسهما ومثال باوهاوس المثالي للوظيفة التالية كانت أكثر غموضاً.

ربما يرجع ذلك إلى أن التسمية تعد امتداداً لمؤسسيها، قال بوتس: "إنها علامة تجارية شخصية، إنها أسماؤنا الأخيرة، لذا فهي انعكاس شخصي تماماً لكاثرين وحياتي في كوبنهاغن"، على هذا النحو، لم يتم تصميم ملابسهم لمروج الضواحي ولكن لشوارع المدينة الأنيقة، الشيء نفسه بالنسبة إلى عارضات أزياء مانولو بلانيكس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار