كيفية تنسيق أحذية الـ Rain Boots في أي مناسبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
كيفية تنسيق أحذية الـ Rain Boots في أي مناسبة
مقالات ذات صلة
أنواع الأحذية الأنيقة لهذا الموسم
تعرفي على موضة أحذية البوت الجديدة لهذا العام
مجموعة LV Trainer Upcycling الجديدة لربيع وصيف 2021

سواء كنتِ تعيشين في المدينة أو في الضواحي، فمن المحتمل أن يكون لديكِ زوج من أحذية المطر في خزانتك.  
قد لا تربط الأحذية المطاطية بأحدث صيحات الموضة، بل إنها وسيلة للحفاظ على جفاف قدميك في خضم هطول أمطار غزيرة ولكن في الآونة الأخيرة، ظهرت كل من العلامات التجارية الراقية والمعاصرة بتكرارات فاخرة لضرورة الطقس القاتم.  
ومع كل من موسم الأمطار والثلوج هنا، فإن التنقل في كيفية تنسيق أحذية المطر Rain Boots، بغض النظر عما ينطوي عليه يومك، سيكون مفيداً. 

ربما تكوني قد شاهدتي بالفعل أحذية بوتيغا فينيتا Puddle Boots على أقدام المؤثرين مثل Grece Ghanem و Erika Boldrin، ظهرت الأحذية لأول مرة على منصة عرض مجموعة خريف وشتاء 2020 وقد وصلت بالفعل إلى نفس المكانة المرموقة مثل بقية عروض العلامة التجارية.

ولكن بالنسبة لخيار أكثر حداثة، فإن Ganni هي وجهة مفضلة، اختاري من بين أحد ظلاله الساطعة أو المحايدة في حذاء City Boot المطاطي المعاد تدويره.  
وبالطبع، يمكنك دائماً الاعتماد على ماركة معدات المطر الكلاسيكية Hunter لتوفير صورة ظلية متينة ومتعددة الاستخدامات.  
بمجرد العثور على الحذاء المثالي الخاص بكِ، يأتي بعد ذلك التصميم، في النهاية، يمكن بسهولة تنسيق أحذية المطر مع أي مظهر تقوم بتجميعه لهذا اليوم.

أدناه تابعي أزياء الفتيات وقومي بإقران الأحذية مع الأزياء الرياضية والمعاطف الطويلة الفاخرة، بدلاً من ذلك، تعطي أحذية المطر تبايناً رائعاً مع الملابس المرتفعة، مثل الفساتين ذات الأكمام المنفوخة والتنانير المتوسطة.

إذا كانت التوقعات تشير إلى هطول أمطار، فاستعدي بارتداء زي لطيف لإبقائك جافة وأنيقة، أدناه، ابحثي عن طرق تنسيق أحذية المطر Rain Boots لوضع إشارة مرجعية عليها هذا الموسم.


إطلالة كاملة من أزياء المطر 

إطلالة كاملة من أزياء المطر يمكن لمعدات المطر من الرأس إلى القدمين أن تبدو أنيقة بالفعل، اختاري معطفاً بسيطاً مقاوماً للماء أو سترة واقية من المطر وأحذية مطر عادية تصل إلى الركبة، أسفلها، اختاري نفس نظام الألوان. 

أحذية المطر بألوان مبهجة 

أحذية المطر بألوان مبهجة بدلاً من إضافة لون منبثق إلى مظهر محايد من خلال حقيبة اليد، حاولي ارتداء حذاء مطر ساطع، كل العيون ستكون على حذائك. 

حذاء المطر مع فستان أنيق 

حذاء المطر مع فستان أنيق 

بالتأكيد، قد يبدو من الغريب إقران فستان فاخر مع زوج من الأحذية المطاطية، لكن المؤثرة Anouki Areshidze تثبت أن المجموعة تستحق الاهتمام. 

اتبعي حيلة الطبقات 

اتبعي حيلة الطبقات 

تخلصي من المظهر البسيط من خلال حيلة الطبقات، مثل سترة بسحاب وجينز داكن مع سترة مطر وحذاء وغطاء رأس شفاف، بمجرد وصولك إلى وجهتك، ستحصلين على مظهر لطيف جاهز للانطلاق. 

إطلالة يومية مع أحذية المطر الأنيقة 

 إطلالة يومية مع أحذية المطر الأنيقة سواء كنتِ تتجولين في الحديقة أو تشترين لاتيه، فإن المجموعة البسيطة مثل الدنيم ومعطف الترنش مثالية لهذه المناسبة، مع  زوج من أحذية المطر السوداء اللامعة استعداداً لأي رذاذ محتمل.

إطلالة مريحة مع أحذية المطر 

إطلالة مريحة مع أحذية المطر 

إذا كنتِ تلعبين مع كلبك في الحديقة أو تقومين بنزهة سريعة، فأنتِ تريدين أن تكوني قادرة على التحرك، ارتدي سترة بألوان أحادية أو متعددة الألوان المفضلة لديكِ مع جينز وأحذية متوسطة الساق.

أزياء رسمية مع حذاء المطر 

أزياء رسمية مع حذاء المطر لا داعي لتغيير حذاء المطر بمجرد وصولك إلى المكتب، ما عليكي سوى إقران الحذاء بجزء علوي من نفس اللون وربط كل شيء معاً بسترة كبيرة الحجم.

أحذية مكتنزة 

أحذية مكتنزة 

نعم، لا يزال بإمكانك ارتداء أحذية المطر حتى لو لم تكن هناك غيوم داكنة في السماء، التصميمات المكتنزة تتناغم بشكل جيد مع بلوزة برسومات مرحة وجينز.

نقشات الألوان 

نقشات الألوان 

عندما تكونين في حاجة ماسة إلى تعزيز الحالة المزاجية، اسحبي الملابس الأساسية في يوم ممطر، مثل معطف واق من المطر المطبوع وأحذية مشرقة.

أزياء رياضية مع الأحذية المطاطية 

 أزياء رياضية مع الأحذية المطاطية 

تخطي الأحذية الرياضية وانتهي من الزي الرياضي المطابق مع زوج من أحذية المطر التي تصل إلى الركبة، وفكري في وضع سروالك في حذائك المطاطي.