طرق ارتداء الأحذية العسكرية Combat Boots

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021
طرق ارتداء الأحذية العسكرية Combat Boots

حذاء عسكري صلب مع فستان من التول الأثيري، تلخص صور قليلة في هذا المستوى من المزيجات الشيقة التي وصل إليها أسلوب الشارع والتي توضح تآزر اثنين من الأضداد التي تجذب بعضهما البعض مغناطيسياً تقريباً، لأن نعم، اللعب مع التناقضات، مع رقة الفستان "النسائي" جراءة هذه الأحذية، هي واحدة من أكثر الطرق متعة للجمع بين الأحذية العسكرية في الخريف.

ومع ذلك، فهو نوع من الأحذية يقبل بالفعل أي إصدار يتبادر إلى الذهن، يمكن العثور على الأسلوب النفعي في الاتجاه العسكري، في رواج هذا الموسم، حليف معصوم عندما يقترن بالملابس الكاكي والألوان المحايدة، لأسباب مختلفة، في هذا الصدد، على سبيل ال إنهم يحتلون مكاناً مرجعياً: بجمالياتهم المتمردة، كانت الأحذية التي نرتديها في سن المراهقة، هي التي جعلتنا نصيح من فوق أسطح المنازل بعدم امتثالنا للعالم. 

بعد أن تم ربطهم بالحركات وقبائل الشوارع مثل البانك، فإنه يسجل نقاطاً في حنين دائم يستعيدها مراراً وتكراراً بين أولئك الذين يحضرون أسابيع الموضة، قليل من الخيارات "خارج أوقات الدوام" مثل عارضة أزياء ترتدي أحذية عسكرية من دكتور مارتنز مع بنطلون ضيق أو بنطال جينز فضفاض، بما في ذلك نسختها ذات الساق الأطول والأكثر تعقيداً: يمكن للأحذية العسكرية أن تقاوم كل شيء ولا يوجد أسلوب، يمكن أن يقاوم عليه.

أحذية عسكرية مع تنورة جينز قصيرة

بالنسبة للأحذية العسكرية بامتياز، لا يوجد تركيبة أسلوبية يمكن أن تقاوم، لكن يمكننا أن نبدأ بالأساسيات: إضافة تنورة ميني مع حافة مكسورة قليلاً، حيث يتم ارتداء الجينز أيضاً وإضافة تيشيرت أسود وسترة كبيرة الحجم من نفس اللون، قليل من النظرات بسيطة جداً وفعالة جداً.

إطلالة المداس مع الأحذية العسكرية

يرتدي الزي المدرسي الكلاسيكي إلى نقطة أكثر تمرداً عند إضافة الأحذية العسكرية، إنها نتيجة، على سبيل المثال، لاستكمال تنورة طاولة صغيرة وقميص مطابق أو قميص بولو بحذاء أسود و السترة الجلدية توفر لمسة عصرية وجوارب سوداء، لفتة ضرورية عندما تنخفض درجات الحرارة. 

أحذية عسكرية عالية الركبة

الحذاء المتوسط ​​هو الإصدار الأكثر شيوعاً من الأحذية العسكرية ولكن هناك من يختارون بدائل أكثر صدى ترفع طول الحذاء إلى نصف ساق، يتناسب هذا الخيار تماماً مع أنماط الهواء الذكورية المدمجة، على سبيل المثال، من خلال معطف ترنش وحقيبة ذات خطوط مستقيمة بلون زاهي.

إطلالة كاجول مع الأحذية العسكرية

ليس لديكِ الوقت (أو الرغبة) في التفكير فيما ترتديه؟ يعتبر الحذاء العسكري دائماً فكرة جيدة، يمكن دمج هذا الحذاء مع بنطلون ضيق باللون الأسود وسترة من الدنيم من نفس اللون، يضيف قميص من النوع الثقيل باللون الوردي الفاتح لمسة من اللون إلى مظهر متعدد الاستخدامات.

إطلالة ذكورية مع الحذاء العسكري

كما تُلبس الأحذية العسكرية العالية بشكل رائع مع بنطلون وسترة بنية على الطراز الذكوري تحدد محيط الخصر باختيار وشاح أو حزام، تتضمن خدعة التصميم أيضاً وضع البنطلون داخل الحذاء وتحقيق نفعي معين.

الأحذية العسكرية مع الجينز الفضفاض

مجموعة أخرى مثالية من الأساسيات: تلك التي تتضمن في نفس الصيغة بعض الأحذية العسكرية السوداء لتتناسب مع قميص أو تيشيرت وحقيبتنا المفضلة، يتم توفير اللمسة من الجينز مع التصاميم العريضة ذات حاشية مطوية، مثل الجينز المطوي، البديل عن المظهر السابق عندما تنخفض درجات الحرارة: اضيفي إلى الأسلوب سترة من الجلد المثالي الذي لا نخلعه وحقيبة بيضاء تبرز من القطع المحايدة من بقية الملابس.

الأحذية العسكرية مع البدلة

أسلوب يمكن أن يصلح أيضاً للالتحاق بالجامعة أو الذهاب إلى المكتب: مع الأحذية العسكرية وجوارب سميكة وبلوزة هاي كول سوداء ناعمة، يمكنك تضمين بدلة ملونة وسترة مطبوعة أو في إصدار التنورة القصيرة، كما هو الحال في إصدار السراويل القصيرة.

الأحذية العسكرية في إصدار الأحذية المطاطية

من المحتمل أن يكون لدى أتباع الأحذية العسكرية المتحمسين نسخة مطاطية مقاومة للماء: هذه الترجمة مثالية للأيام الممطرة ويمكن دمجها، على سبيل المثال مع بنطلون جلدي أو بنطال من الفينيل وحقيبة أنيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار