كيفية وضع الآيشادو على العين في المناسبات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أبريل 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 11 أبريل 2018
كيفية وضع الآيشادو على العين في المناسبات
مقالات ذات صلة
7 إطلالات مكياج موف وفضي للعيون لا تقاوم ونصائح قيمة لنجاحها
خطوات تطبيق المكياج الترابي
كيف أضع المكياج على الوجه؟ وما هي منتجات التجميل اللازمة لتطبيقه؟

قد نتجاهل تطبيق الآيشادو في الأيام العادية إلا أننا في المناسبات نرغب وبشدة! ولذا سيدتي هذه هي طريقة وضع الآيشادو على العين للمناسبات؟ تعرفي عليها خطوة خطوة وجربيها في مناسباتك القادمة.

طريقة وضع الآيشادو على العين 

أزيلي أي بقايا للمكياج بمزيل مكياج مناسب وتأكدي من تنظيفه بشكل تام.

وضع الآيشادو على العين

طبقي تونر العيون الخاص بك واتركيه ليجف، هذه الخطوة سوف تملأ الخطوط الدقيقة بالتونر فلا تظهر أبداً وكما أنها تسهل تطبيق مكياج العيون بشكل عام. 

ضعي البرايمر الخاص بالعيون، هذا المنتج مهمته هي أن يعطي قاعدة رائعة لمكياج العيون وأن يثبت ظلال العيون لمدة طويلة.

ظلال العيون المناسب للون العيون

اختاري لون ظلال العيون المناسب لثيابك وللون عيونك وبشرتك، أو انتقي لون ظلال معدني كالذهبي أو البرونزي والفضي الذي يليق على جميع الألوان.

طبقي اللون الفاتح كقاعدة على كامل الجفن المتحرك بواسطة الفرشاة الكبيرة ومن ثم ابدئي بتطبيق الظل الداكن من منتصف الحاجب وحتى الزاوية الخارجية للعين بواسطة فرشاة متوسطة الحجم. وإذا كنت ترغبين بمكياج واضح بإمكانك تمديد الظل ليصل لمحاذاة الرموش السفلية أيضاً.

اقرئي أيضاً عن أهم 10 أدوات مكياج عيون

يمكنك تطبيق الآيشادو بعدة طرق في المناسبات، حيث يمكنك تطبيق الآيشادو على كامل الجفن وصولاً إلى عظام الحاجب وكما يمكنك إضافة لمسة من البريق على ظلال العيون عبر تطبيق ظلال عيون لامع شفاف فوق ظلال العيون أو عبر تطبيق لمسة لامعة في منتصف الحاجب. 

ارسمي خط من الآيلاينر بمحاذاة الرموش العلوية وثخنيه كلما اتجهت للخارج وجنحيه للأعلى في نهايته لتحصلي على عيون القطة للمميزة في مناسباتك المميزة.

قومي بتطبيق قلم آيلاينر أبيض أو نيود أو بيج فاتح على خط الدمع داخل العين إذا كنت ترغبين بتكبير عيونك في هذه المناسبة أما إذا كنت ترغبين بالحصول على نظرة ساحرة بإمكانك تطبيق الكحل الأسود. وإذا كنت ترغبين ببعض الحيوية ضعي الكحل الملون الذي يتناسب مع لون ثيابك وعيونك.

رتبي حواجبك واملئي الفراغات فيها باستخدام قلم حواجب ومن بعدها مشطي الحواجب بالماسكرا المخصصة للحواجب.

اكتشفي أيضاً طرق رسم الحواجب بالصور

ضعي بودرة مضيئة على الزاوية الداخلية للعين لكي تضيء العيون وكذلك على عظام الحواجب لكي تحددي الحواجب وتظهري جمالهم. 

وفي الختام حرصنا سيدتي على تعريفك على أفضل طريقة وضع الآيشادو على العين في المناسبات لكي تطبقيه في مناسبتك القادمة وتظهري بأجمل حلة!