كيف تحضّرين بشرتكِ بلا عيوب في موسم الأعياد؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2017
كيف تحضّرين بشرتكِ بلا عيوب في موسم الأعياد؟

يُقبل موسم الأعياد في الأسابيع القليلة القادمة، ما يستدعي منكِ تحضير بشرتكِ لتكون نقية مرتاحة صحياً من دون عيوب قد تفسد جماليات هذا الموسم.

شاهدي أيضاً: إطلالات مكياج عيون ساحرة في موسم الأعياد

نصائح كثر يتحدث عنها خبراء التجميل؛ لتوديع العام بموسم أعياد تتألقين فيه ببشرة نضرة. لعل النصيحة الأثمن هي بمثابة حفلة يجدر بكِ عملها لتنظيف بشرتكِ بعمق، تضمنين من خلالها تقشير خلايا الجلد الميتة وإزالة الروس السوداء والبيضاء وإمداد البشرة بما يلزمها من مرطبات ومغذيات ضرورية.كيف تحضّرين بشرتكِ بلا عيوب في موسم الأعياد؟

احرصي في هذه الأثناء على تناول كميات كافية من الماء؛ لئلا تتعرّض للجفاف، لا سيما إن كان التنظيف بتقنية البخار. احرصي كذلك على الحصول على كميات غذاء متوازنة وكافية، وابتعدي بقدر المستطاع عن الأغذية المقلية والغارقة في الزيوت، لا سيما إن كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية أو تلك التي تعاني البثور والرؤوس السوداء.كيف تحضّرين بشرتكِ بلا عيوب في موسم الأعياد؟

احرصي كذلك الأمر على عدم تعريض البشرة للشمس بحجة أن الموسم هو الشتاء؛ إذ الشمس ما تزال موجودة في الأحوال كلها. لذا، يجدر بكِ وضع طبقة من مستحضر الوقاية من الشمس، كلما خرجتِ مع الحرص على تجديده كل بضع ساعات؛ لضمان عدم تعريض البشرة لحروق الشمس.كيف تحضّرين بشرتكِ بلا عيوب في موسم الأعياد؟

المستحضرات الموثوقة وتلك المبتاعة من من أماكن مشهود لها هي عنصر أساسي لجمالكِ في موسم الأعياد؛ إذ تحافظ على نضارة بشرتكِ وصحتها وتحميها من الحروق والاعتلالات وفي الوقت ذاته تضمن لكِ لمسة جمالية متميزة، لا سيما إن أنتِ استفسرتِ من الخبيرات عن آخر صيحات المكياج المطروحة لموسم الأعياد 2017.

تأكدي من كونكِ تحصلين على قدر كافٍ من النوم؛ ذلك أن معظم اعتلالات البشرة، لا سيما في المنطقة المحيطة بالعينين سببها الأساسي عدم الحصول على ساعات نوم كافية، بالإضافة لتعريض هذه المنطقة لمستحضرات تجميل غير خاصة بها.

لذا، يجدر بكِ الحرص على سؤال خبيرة التجميل عن المستحضرات اللازمة والخاصة بهذا الجزء من البشرة؛ إذ لربما تنسين في غمرة انشغالاتكِ أن أكثر منطقتين تكشفان التقدم في العمر هما: محيط ما حول العينين وما حول الشفتين.

كيف تحضّرين بشرتكِ بلا عيوب في موسم الأعياد؟

موسم أعياد حافل ستقضينه إن انتِ وفقتِ بين انشغالاتكِ وأعمالكِ وبين ما تقتضيه طرق العناية بالبشرة، لا سيما في حفلات الأضواء والصخب التي تناسب موسماً حافلا كهذا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار