كيف تختارين الحفاض المناسب لطفلك؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 نوفمبر 2018
كيف تختارين الحفاض المناسب لطفلك؟
مقالات ذات صلة
كيفية التعامل مع الطفل الرافض للمذاكرة
طرق كثيرة لتعليم الأطفال الكتابة بخط جميل
نقص الذكاء عند الأطفال

هل تشعرين بحيرة كبيرة أمام أنواع الحفاضات المختلفة الموجودة؟ هل أنت قلقة من ألّا تتناسب حفاضات الأطفال المتوفرة في السوق مع بشرة طفلك؟ هل تبحثين عن المعايير الضروري توافرها في حفاضات الأطفال؟ تعرفي من خلال هذا المقال على معايير اختيار الحفاض المناسب لطفلك.

نعومة ملمس الحفاضة على بشرة طفلك: الاطفال هم الأكثر عرضة للإصابة بالطفح الجلدي في منطقة الحفاضات. وتتسّبب هذه المشكلة بتهيّج بشرة الطفل نتيجة الحفاضات الضيقة أو استخدام نوعية غير مناسبة لجلد صغيرك. 
تجنّبي هذه الحالة المزعجة باختيار حفاضات بيبي جوي Japan Premium المتطورة بمكونات جديدة لطيفة وناعمة تناسب بشرة طفلك الحساسة. ولأن بشرة الاطفال تحتاج لعناية فائقة ننصحك بإختيار بيبي جوي بتكنولوجيا اليابان للبشرة الحساسة الذي سيحافظ على البشرة بفضل ملمسه القطني الناعم.


مريح على البشرة: لتنعمي أنت وطفلك بالراحة طوال الوقت يجب أن تكون حفاضاته مريحة وناعمة على البشرة. تتمتّع حفاضات بيبي جوي Japan Premium بسترتش  جانبي عريض ناعم ولا يترك أي علامات على بشرة طفلك.


قدرته على الامتصاص: الحفاض الجيد يمتص البلل ويحفظه بعيدًا عن بشرة الطفل لحمايته من الالتهابات والطفح الجلدي. اختاري حفاضات بيبي جوي Japan Premium بحشوة التوزيع المضغوطة  التي تمتص وتوزع السائل  بالتساوي علي الحفاضه كلها، فتمنع الكلكعة وتمتص حتي 12 ساعة.


قدرته على منع التسريب: ومن أكثر الحفاضات التي تعطي هذا الشعور  حفاض بيبي جوي Japan Premium للبشرة الحساسة الذي يتميز بسترتش خلفي ثلاثي محكم علي جسم الطفل لا يترك أي فراغ بين جسم الطفل والجفاضة فيمنع التسريب. 

بيبي جوي Japan premium للبشرة الحساسة، الأول من نوعه في مصر، متوفر الآن في الهايبر ماركت و الصيدليات.