قطع أزياء تجعلك تبدين أنحف اكتشفيها!

  • تاريخ النشر: السبت، 03 مايو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
قطع أزياء تجعلك تبدين أنحف اكتشفيها!

هل تبهرك الأجساد المثالية التي تمتلكها النجمات؟ وتتمنين لو انك تحصلين على جسد مثالي كالذي يمتلكنه؟ لا تقلقي سيدتي فلكل جسد عيوبه ويكمن السر بالحصول على إطلالة جسد مثالية في اختيار الأزياء المناسبة، والتي تظهرك نحيلة وتخفي عيوب جسدك.

تعتقد الكثير من النساء أن الملابس الضيقة تجعلها تبدو رشيقة فتعتمدها في إطلالاتها، لكن الواقع أن العكس هو صحيح تماماً، حيث أن الملابس الضيقة تظهر عيوب الجسد بشكل أكبر. وخصيصاً الأزياء المصنوعة من الأقمشة الخفيفة كبناطيل التايت.

إليك بالتالي بعض قطع الأزياء التي ستجعلك تبدين نحيلة وتخفي عيوب جسدك بالصور:

- السر في الحصول على جسد مثالي يبدأ من ارتداء الملابس الداخلية المناسبة، لما لها من أهمية بالغة في تحديد تقاسيم الجسد بحيث تبرز التعاليم الجذابة وتقلل التركيز على العيوب، ومثال على ذلك ارتداء مشد للجسد تحت الفساتين الضيقة، أو ارتداء صدرية محشوة في حال كان صدرك صغير، والأهم من ذلك كله ارتداء بكيني مناسب كاختيار بكيني عالي الخصر لاحتضان الجوانب البارزة بدلاً من ارتداء بكيني منخفض الخصر.

- هل تعانين من مشكلة الجوانب البارزة أوالجوانب المترهلة؟ ابتعدي عن البناطيل منخفضة الخصر وارتدي البنطال عالي الخصر بدلاً منها.

قطع أزياء تجعلك تبدين أنحف اكتشفيها!

- هل تعانين من أعلى سيقانك الممتلئة؟ اياك وارتداء البنطال السكيني الضيق، اختاري بنطال عريض الساق ومتساوي العرض من أسفل الساق حتى أعلاها.

قطع أزياء تجعلك تبدين أنحف اكتشفيها!

- رسمة جسدك يشبه شكل الإجاصة، بحيث أن خصرك رفيع وبالمقابل الأجزاء السفلية من جسدك ممتلئة وتتجمع الدهون في منطقة الورك اختاري الفساتين التي تركز على منطقة الخصر وتتسع أسفلة بطريقة مستوية أو متسعة، وابتعدي عن الفساتين الضيقة

قطع أزياء تجعلك تبدين أنحف اكتشفيها!

- في حال كان جسدك ممتلئ من منطقة الخصر وتحديداً البطن وتمتلكين جسد على شكل التفاحة، يجب عليك الابتعاد عن القمصان القطنية الضيقة وتستبدلينها بقمصان الشيفون الواسعة، واياك وارتداء حزام ضيق على الخصر أو اسفل الصدر لأنه سيركز أكثر على تجمع الدهون حول خاصرتك.

قطع أزياء تجعلك تبدين أنحف اكتشفيها!

- أما الفتيات اللواتي يمتلكن جسد بشكل المثلث أي عريضة المنكبين ونحيلة الخاصرة، يجب عليها ارتداء ازياء تظهر الكتفين بشكل جذاب وتخفف التركيز على الجزء السفلي، شاهدي أمثلة على كيفية تنسيق الأزياء بالصور.

قطع أزياء تجعلك تبدين أنحف اكتشفيها!

والأهم من ذلك كله هو عدم اتباع الموضة بشكل أعمى، دون مراعاة تقاسيم جسدك والأزياء التي تتناسب معها.

نصائح لإطلالة راقية في العمل تسلط الأضواء عليكِ
أزياء صبايا عصرية منسقة لموسم صيف 2014





 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار