ألوان تجعلكِ تبدين أكبر سناً عند استخدامها بطريقة خاطئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
ألوان تجعلكِ تبدين أكبر سناً عند استخدامها بطريقة خطاطئة

الألوان التي تعزز الجمال الطبيعي والألوان الباهتة أو التي تجعلنا نبدو حزينين، حتى في اللحظات السعيدة، من بين أخطاء الأسلوب الأكثر شيوعاً التي يمكن ارتكابها، إساءة استخدام الألوان عند ارتداء الملابس والتي تؤدي في بعض الحالات إلى المظهر ومظهرك بالكامل بشكل عام.

ربما تعرفين بالفعل: كل شخص، رجل أو امرأة وبغض النظر عن العمر، لديه لوحة ألوان تعزز الألوان الطبيعية، لأنه، نقلاً عن Coco Chanel، "أجمل لون في العالم هو اللون الذي يبدو جيداً عليكِ وليس اللون هذا يبدو أفضل على أي شخص" وبالتالي، هناك ألوان "صديقة" وألوان "عدو" أو ألوان مناسبة لمناسبة الاستخدام.

نتساءل عما إذا كانت هناك ظلال تغمق البشرة أو تحزنا عند دمجها بشكل غير صحيح، إليكِ دليلنا لأخطاء الأسلوب للمساعدة في توجيه استخدامك للألوان في ملابسك.

الأسود ليس للجميع

الأسود ليس للجميع

لا يعني اللون الأسود الكامل نفس الشيء بالنسبة للجميع، في الواقع، في معظم الأوقات، إنها طريقة سهلة لتحديد ما يجب ارتداؤه: عندما تكونين في شك، ارتدي شيئاً أسود، لكن، قلة من الناس لديهم موهبة معرفة كيفية تنيقه بحكمة وأناقة، لذلك من الأفضل استخدامه بجرعات صغيرة واختيار ظلال أخرى داكنة ولكنها بالتأكيد أكثر إثارة للاهتمام مثل الأزرق الملكي والبرغندي.

احذري من اللون النيود

احذري من اللون النيود

إذا كان الكثيرون يتسامحون مع الأحذية ذات الألوان العارية لأن لديهم القدرة على تصميم الشكل، فإن بعض الملابس أو الإكسسوارات بهذه الظلال يمكن أن تكون علامة واضحة على المظهر القديم، على الرغم من عودة الجوارب التي تصل إلى الركبة والجوارب الضيقة الشفافة، لا يزال معظم الناس ينظرون إلى الجوارب النيود أو ذات اللون اللحمي على أنها "أكبر سناً".

أخضر زيتوني

أخضر زيتوني

ظل دقيق من اللون الأخضر يذكرنا بأوراق وثمار شجرة الزيتون، ظل اللون هذا صامتاً، لذا لا ينبغي أبداً ارتداؤها بألوان باهتة، بل من الأفضل تفتيحها باللون البرتقالي أو بدرجات الجملي الدافئة والذهبية.

الأرجواني

الأرجواني

الظل الأنيق الذي يتم إعاقته إذا تم دمجه بلا مبالاة مع الأسود والرمادي والدخاني والرمادي د يمكن أن ينتقص من طابعه الحيوي، في هذه الحالة أيضاً، من الأفضل اختيار الظل الأكثر رقة، مثل أرجواني أو رمادي داكن أو اللون الأرجواني أو الكراميل الأحمر.

أصفر خردل

أصفر خردل

الظلال الكلاسيكية الجوهرية التي تحتاج إلى التباين لتبرزي  بأناقة، يمكنك ارتداؤها باللون الأزرق الجينز أو الأخضر البترولي أو البني الداكن أو تفتيحها باللون الأبيض العاجي، ابدئي مع  اللون النيود  أو الرمادي.

اللون البني

اللون البني

اللون البني هو لون متعدد الاستخدامات يخفي عدة شروط، يمكن أن يصبح حليفاً رائعاً، خاصة الآن بعد أن عاد إلى الموضة أو يمكن أن يتقدم في المظهر، نوصي باستخدامه باللون البرتقالي أو الأخضر الكيوي أو الأخضر الليموني والجملي والأزرق الباستيل والقشدي الكريمي، لا نوصي بتركيبة مثل "بني غامق + أسود".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار