حيل موضة تجعلك تبدين أصغر في العمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021
حيل موضة تجعلك تبدين أصغر في العمر

هناك دائماً حيل موضة يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة ومثالية بمختلف الأوقات. فإن كنت تبحثين عن الملابس تمنحك مظهر أصغر بالعمر يمكنك تطبيق الحيل التي قمنا باختيارها لكِ اليوم التي ستجعل إطلالة عصرية أنيقة مواكبة لصيحات الموضة العالمية. 

1- اختاري الملابس المطبوعة المناسبة لكِ

إن كنت ترغبين في أن اختيار أزياء تمنح إطلالتك مظهر رائع يجعلك تبدين أصغر في العمر يجب الحرص جيداً عند اقتناء الملابس المطبوعة. فهناك عدة نقوش يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف الأوقات وفي نفس الوقت تجعلك تبدين أصغر في العمر.

حيث تعد نقوش المخططة والمنقطة والزهور صغيرة الحجم هي دائماً الأجمل عند اختيارها مع الملابس. كما أنها يمكن أن تمنحك مظهر أصغر في العمر بحيلة بسيطة وسهلة التطبيق. وأكثر ما يميز هذه النقوش أنها لا يمكن أن تختفي من قوائم صيحات الموضة العالمية مع مرور الزمن.

2- اعتمدي الألوان الزاهية بدون تردد

تميل أغلب الفتيات والسيدات بعد الوصول إلى مرحلة الثلاثينات من العمر إلى اختيار الألوان الداكنة والمحايدة والترابية بمختلف الأوقات. ولكن هذا الأمر يمكن أن يجعلك تقعين في خطأ وذلك بالحصول على مظهر أكبر من عمرك وليس أقل.

لهذا احرصي على اختيار قطعة واحدة على الأقل ملونة بدرجات زاهية مثل الأحمر أو الفوشيا أو اللافندر. فهذه الدرجات دائماً ما تكون اختيار المشاهير للحصول على مظهر رائع مناسب لها وتمنحها إطلالة أصغر في العمر بشكل مميز.

3- لا تتخلى عن اعتماد الإكسسوارات

إضافة المجوهرات أو الإكسسوارات من أساسيات الموضة من أجل الحصول على مظهر رائع باستمرار. لكنها أيضاً يمكن أن تمنحك مظهر أصغر سناً بحيلة بسيطة عند الحرص على ارتداء الإكسسوارات بشكل مستمر في أغلب إطلالات سواء الكلاسيكية أو العملية.

حيث يجب عليك الانتباه جيداً باختيار على الأقل قطعة واحدة من الأكسسوارات مثل قلادة كبيرة الحجم أو أقراط بتصميم ملفت للأنظار.

4- البنطلون الجينز قطعة أساسية

برغم أنها من النصائح أو الحيل البسيطة إلا أن في الحقيقة يمكن أن يساعدك البنطلون الجينز في الحصول على مظهر عملي جذاب ومنحك شكل أصغر في العمر. وذلك من خلال الحرص على اختيار الموديلات الرائجة بكل عام وبالتأكيد يمكنك حينها الحصول على إطلالة رائعة ومثالية.

5- الملابس مرتفعة الخصر

تعد الملابس مرتفع الخصر من القطع الرائعة التي يمكن أن تختاريها لإظهار منحنيات قوامك وبالتالي تظهرك بشكل أجمل وأصغر في العمر. وذلك لأن الملابس الفضفاضة دائماً ما تعكس مظهر أكبر للمرأة.

حيث يفضل اختيار البنطلون أو التنورة مرتفعة الخصر والحرص على تنسيقها مع الملابس بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك لضمان إطلالة رائعة. فهذه هي الطريقة التي يمكن أن تتبعيها للحصول على إطلالة موفقة وشكل أصغر بالعمر.

6- اختاري الملابس التي تظهر قوامك

تحدثنا من قبل أن الملابس الفضفاض يمكن أن تظهرك بشكل أكبر في العمر، لهذا احرصي على اختيار الملابس التي تكشف عن منحنيات قوام باستمرار. وذلك سواء باختيار الفساتين الضيقة أو البلوزات والتنانير والبنطلونات التي تعمل إظهارك أصغر بالعمر.

7- اعتمدي الملابس المطرزة بالترتر

تتردد الكثير من السيدات والفتيات بعد الثلاثينات من ارتداء الملابس المطرزة بالترتر وذلك خوفاً من إظهارها بشكل سيئ أو تجعلها صغيرة بالعمر ولكن هذا ما أنتِ بحاجة إليه. لهذا احرصي على اقتناء قطعة واحدة على الأقل في خزانتك مطرزة بالترتر مثل تنورة أو بنطلون أو فستان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار