كيف تختارين نظارة الشمس المناسبة لوجهك

سواء كان وجهك دائري أو بشكل مربع، بخطوات بسيطة ستجدين نظارة الشمس المناسبة لكِ

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2019 آخر تحديث: الإثنين، 19 أغسطس 2019
كيف تختارين نظارة الشمس المناسبة لوجهك
مقالات ذات صلة
مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء: ريا أبي راشد الأكثر أناقة
اعثروا على هديتكم المثالية مع منتجات جذابة ورائعة من "مون بلان"
أفضل أنواع القبعات المناسبة لفصل الخريف والشتاء

النظارات الشمسية هي من أفضل قطع الاكسسوارات على الإطلاق، ولكن مع الشكل الصحيح والحجم والالوان والملاءمة يمكنهم نقل المظهر والمزاج إلى مستوى أخر بشكل كبير، تشارك مصممة النظارات الشمسية أليكسيس امور، من خلال موقع mirror نصائح حول  كيفية أختيار النظارات المناسبة لوجهك.


أولاً، تنصح المتسوقين أن يثقوا في غرائزهم، فقط اذهبي إلى الأنماط التي يتم رسمها لكِ بشكل طبيعي، ثم جربيها ويجب أن تعلمين أن الحجم أمر بالغ الأهمية، فجميع النظارات يجب أن تجعل رأسك يبدو أصغر قليلاً مما ينبغي. 


هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب تطبيقها، و أهمها هى أن النظارة الشمسية ستبدو أفضل إذا اتبعت الخطوط العريضة للحواجب، أيا كان الشكل  فأن النظارات الشمسية موجودة لتتناسق مع وجهك ليست لأن تبرز فقط. 

في هذا المقال أتينا لكِ بمجموعة من النصائح الخاصة لأختيار شكل نظارة الشمس بحسب شكل الوجك والتي ستساعدك بالتأكيد من التخلص من الحيرة ووالوقوف لساعات داخل محلات نظارات الشمس أو اذا كنتِ تريدين شرائها أونلاين . 


الوجه الدائري 

تعمل الأنماط الكلاسيكية الكبيرة المصنوعة من البلاستيك على الوجه الدائري بشكل جيد، حيث أنها ستسلط الضوء بشكل إيجابي على ليونة الفك السفلي وأبرازها، ننصحك بأستخدام نظارات الشمس ذات الشكل المربع


الوجه البيضاوي

أفضل شكل لها هو النظارات الشمسية بشكل Cat-Eye فهي تظهر تحديداً للوجة بشكل رائع وترفع من الوجة البيضاوي


الوجه مربع

 ستعمل أنماط Aviator بشكل جيد على الوجة المربع فالمظهر الكلاسيك البيضاوي سيكون جيداً، لكن تأكدي من أنها واسعة بما يكفي وستكون مثالية لكِ.