كيف ترتدين الفستان المتدرج لمظهر مثالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 15 مايو 2022
كيف ترتدين الفستان المتدرج لمظهر مثالي
مقالات ذات صلة
أسرار تناغم الألوان لمظهر مثالي
نصائح موضة للممتلئات عليك تطبيقها لمظهر مثالي
بلقيس فتحي ترتدي فستان براق بقصة ضيقة تبرز ملامح جسدها المثالي

قولي مرحباً للصيف بفساتين سهلة وغير رسمية وأنيقة، هذا الصيف تاتي الفساتين المتدرجة بأكثر من تصميم وهي واحدة من أكثر قطع الملابس جاذبية والتي تناسب جميع أنواع الجسم وتكملها، مع شكل جميل، تتكون هذه الفساتين من طبقات متعددة في التنورة، يمكن أن تكون الطبقات الفريدة من نفس النسيج أو يمكن أن تكون شيئاً مختلفاً تماماً لقلب المظهر بالكامل.

لا غنى عن اقتناء هذه الفساتين في الصيف، فهي تأتي بجميع الأشكال والأطوال وتناسب الجميع، من الفستان الرسمي إلى الفستان الطويل والميدي، هنا قمنا بتجميع قائمة مثيرة للاهتمام حول كيفية ارتداء فستان متدرج للحصول على هذا المظهر المثالي.

فستان متدرج طويل

هذا الفستان الطويل هو الخيار الأمثل إذا كنتِ تريدين مظهر بسيط، مع لمسة كلاسيكية رتيبة مع الظل الهادئ، هذا الفستان سيكون متعدد الاستخدامات عندما يتم تنسيقه بإكسسوارات وعندما يقترن بقبعة من القش وصندل أبيض ضيق يحولك إلى أميرة.

فستان متدرج مع تصميم مشد

لكل الرومانسيين، سيكون الفستان بتصميم الكورسيه بالتأكيد الزي المفضل لديكِ، ارتدي الفستان مع حقيبة أنيقة وحذاء عالٍ الكعب.

فستان متدرج أوف شولدر

أضيفي لمسة من السحر البوهيمي إلى مظهرك باختيار هذا الفستان الذي يأتي مع تصميم أوف شولدر مع تفاصيل مذهلة لإطلالة لأوقات الفطور والغداء المثالية، قوم بإقرانها مع حقيبة من الجوت بمقبض خشبي وحذاء مسطح أبيض مربوط.

فستان متدرج باللون الأصفر

تألقي مثل الشمس في هذا الفستان الأصفر الرائع، هذا الفستان الجريء ليس لأصحاب القلوب الضعيفة لأنه قطعة مميزة، بلون الزاهي الممزوج بتفاصيل متدرجة مدهشة مصمم لفتاة تحب أن تكون نجمة العرض أينما ذهبت، ارتديها مع حقيبة صغيرة مع حذاء بكعب نحيل وستكونين على استعداد للفت الأنظار.

فستان ذو طبقات مكشكشة

نحن هنا نتحدث عن فستان أحمر مكشكش، مع جو من الأجواء الرومانسية الجذابة، المتوافقة مع الكشكشة المرحة والأنيقة، هذا الفستان مثالي لقضاء ليلة في الخارج مع صديقاتك، باللون الأحمر المتلألئ، في الحقيقة سوف يسلط هذا الفستان كل الأضواء عليكِ بالتأكيد.

فستان قطني متدرج

ستكون خزانة ملابس الصيف غير مكتملة بدون فستان من القطن، استعدي للاستمتاع بأشعة الشمس مع هذا الفستان القطني الأبيض الأنيق وقومي بتنسيقه بقبعة من القش لحماية نفسك من الحرارة، خيار رائع وإطلالة صيفية لا غنى عنها، اختاري إكسسوارات هذا  الفستان مع سوار مكتنز وصندل مريح.

نصائح لتنسيق الفستان المتدرج

  • تأتي الفساتين المتدرجة بأطوال وأشكال مختلفة، لذا لا تخافي من التجربة والعثور على واحد يرضي قلبك ويتناسب مع أسلوبك.
  • عند اختيار فستان درامي بطبقات باهظة أو تفاصيل من الزينة، احتفظي بإكسسواراتك بسيطة واجعلي فستانك هو نجم مظهرك.
  • للحصول على إطلالة غير رسمية مع الفستان المتدرج، ارتدي طبقة من سترة جينز أو أضيفي إكسسوارات ملونة لإضفاء لمسة جمالية عليها.
  • ماذا عن الأحذية؟ ارتدي فستانك المتدرج مع حذاء بكعب خفيف أو الصنادل ذات الأربطة.