كيف حصل سوار التنس Tennis Bracelet على اسمه؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
كيف حصل سوار التنس Tennis Bracelet على اسمه؟
مقالات ذات صلة
فوز الفهد تختار اكسسوارات Versace الراقية لإطلالة العمل الكلاسيكية
قصة صعود كيم كارداشيان: من عروض الأزياء إلى قائمة مليارديرات العالم
اكسسوارات الربيع بألوان الباستيل

إذا كنتِ تتسوقين لشراء المجوهرات أو ربما كنتِ على الأقل تتصفحين صفحات من القطع اللامعة على Instagram، فمن المحتمل أن تكون أحببتِ صيحة مجوهرات سوار التنس. هذا البريق اللامع في الضوء.

لكن ما هو بالضبط سوار التنس Tennis Bracelet؟ ولماذا يسمى بهذا الاسم؟ 

كما اتضح، فإن الخلفية الدرامية لسوار التنس Tennis Bracelet أكثر إمتاعاً مما قد تتوقعه، قم بالتمرير لمعرفة المزيد عنه، واستعدي لإبهار الجميع بمعرفتك الغامضة أو لمجرد تقدير سوار التنس الخاص بك أكثر من ذلك بكثير.

ما قبل السبعينيات

كيف حصل سوار التنس Tennis Bracelet على اسمه؟

الممثلة الأمريكية ماري دنكان ترتدي سوار تنس عام 1926.

قبل أن يطلق عليها اسم أساور تنس، كانت تسمى بالأساور الأبدية، صُممت للتعبير عن الحب الأبدي، وكانت من النوع الذي تشتريه لشريكك ليقول: "أريد أن أكون معك لفترة طويلة، طويلة زمن".

لم يكن في الواقع حتى أواخر السبعينيات من القرن الماضي عندما تغير اسمها وأصبحت أساور التنس، وكأنها دعوة لإقران تعرقنا من ممارسة رياضيتنا المفضلة بالماس.

منتصف السبعينيات

كيف حصل سوار التنس Tennis Bracelet على اسمه؟

كريس إيفرت ترتدي سواراً خلال مباراة تنس، حوالي عام 1970.

لم تدخل عبارة سوار التنس فعلياً معجمنا الجماعي حتى عام 1978. على الأقل، هذا ما يخبرنا به مؤرخو سوار التنس، نعم هناك بالفعل ما يُسمى بهذا الاسم!

ماذا حدث في عام 1978 ليتغير الاسم؟ حسناً، كريس إيفرت، لاعبة التنس، بدأت في ارتداء سوار من الماس خلال مبارياتها. وليس فقط أي سوار من الماس، فكان سوار ماسي رقيق، غير مناسب بما يكفي للتحرك بمرونة به.

قدمت القطعة البسيطة والأنيقة إضافة مذهلة إلى ملابس إيفرت الرياضية الأنيقة بالفعل. ولكن لم يكن الأمر كذلك حتى سقطت منها بالفعل في منتصف مباراتها خلال بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 1978 حيث بدأ الناس بالفعل في ملاحظة التفاصيل الدقيقة، ولكن كانت قطعة قوية Statement.

1978

كيف حصل سوار التنس Tennis Bracelet على اسمه؟

كريس إيفرت ترتدي سواراً خلال مباراة تنس ، حوالي عام 1970.

في الواقع، يناقش مؤرخو سوار التنس العام الذي سقط فيه سوار إيفرت الماسي بالفعل، ويشير الكثيرون إلى أنه حدث بالفعل بعد عقد من الزمن، في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 1987. لكن إيفرت أكدت شخصياً أنها تتذكر حدوث ذلك قبل 10 سنوات، في عام 1978.

قال تامي ستار، المسئول عن دعاية كريس إيفرت ، لصحيفة The Adventurine: "تتذكر كريسي أنها كانت ترتدي سواراً من الألماس والذهب، وقد انكسر وسقط في الملعب في جولة مبكرة من البطولة المفتوحة، وبحثت عنه".

بمجرد حدوث ذلك، كان من الصعب جداً تجاهل الإكسسوار، فهو قطعة مجوهرات تمكنت من إيقاف بطولة أمريكا المفتوحة بأكملها مؤقتاً. كيف لا يمكنك الانتباه إليها؟

أواخر السبعينيات إلى اليوم

كيف حصل سوار التنس Tennis Bracelet على اسمه؟

ميغان ماركل ترتدي سوار تنس في احتفال رعاية عيد ميلاد أمير ويلز السبعين.

بعد أن سرق سوار إيفرت الأنظار من اللعبة في ذلك اليوم المشؤوم، ولدت عبارة سوار التنس، بدأ الجواهرجية يشيرون إلى أساور الخلود كأساور تنس، ورأوا ارتفاع مبيعاتهم عندما فعلوا ذلك. على ما يبدو، أراد الناس عذراً لارتداء ملابسهم. الملابس اليومية الأكثر دفئًا بالماس، هل يمكنك إلقاء اللوم عليهم؟، وسوار التنس ألهمهم للقيام بذلك بالضبط.

أصبح أسلوب المجوهرات إضافة لا غنى عنها إلى المجموعات الأنيقة أيضًا، كما رأينا أعلاه في ميغان ماركل، التي ترتدي نسخة من كارتييه، لكنها لا تزال أكثر شهرة في سيناريو المزيد من ملابس الاسترخاء، قال متحدث باسم تيفاني آند كو Tiffany & Co لصحيفة نيويورك تايمز في عام 1987. وبمجرد أن بدأوا ، لم يتوقفوا أبدًا.

في هذه الأيام، تعتبر أساور التنس عنصرًا أساسيًا في صناعة المجوهرات. فهي تبدو رائعة بمفردها أو متراصة جنبًا إلى جنب مع القطع الرقيقة الأخرى ، بل إنها مختلطة مع الأساور الكثيفة وغيرها من القطع الثقيلة. وقد حصل بعضها على ترقيات معاصرة، مثل الأحجار الملونة والأحرف الأبجدية المتدلية مفاتن.

لا تزال أساور التنس تصنع من الذهب الحقيقي والماس، مما يعني أنها باهظة الثمن. في عام 1987، كانت تعيدك ما بين 1500 إلى 30 ألف دولار، ويمكنك أن تتوقع إنفاق مبلغ مماثل على واحدة أصلية اليوم .