كيف ظهر الراحل خالد صالح في فرح ابنه وهنادي مهنا؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
كيف ظهر الراحل خالد صالح في فرح ابنه وهنادي مهنا؟

قام الفنان المصري أحمد خالد صالح بنشر صورة تخيلية من حفل عقد قرانه على الفنانة هنادي مهنا، حيث ظهر فيها والده الفنان الراحل خالد صالح.

أحمد خالد صالح ينشر صورة تخيلية لوالده الراحل في حفل عقد قرانه

فعبر حسابه على موقع إنستغرام، قام صالح بنشر الصورة التي أهداها له أحد المصممين، والذي استعان بصورة قديمة يظهر فيها الأب مبتسماً ليقوم بدمجها في صورة جديدة لحفل عقد قران الابن، ليبدو وكأنه كان حاضراً.

وعلق أحمد خالد صالح على الصورة بقوله: "صورة غالية أوي عليا، ربنا يسعدك ويطمنك علينا ويجعلك فخور بينا ومنعم يا أبويا يارب زي ما احنا طول الوقت فخورين وانتمائنا ليك هو أكبر فخر و سعادة."

كيف ظهر الراحل خالد صالح في فرح ابنه وهنادي مهنا؟

كما وجه الشكر إلى المصمم الذي قام بصنع هذه الصورة المؤثرة، والتي أدخلت السعادة إلى قلبه عندما شاهدها.

وحظت الصورة التخيلية بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الكثيرون تأثرهم بالموقف الذي كان يود الابن أن يحدث في الحقيقة، وأن يشاركه والده الراحل فرحته في حفل زفافه.

فيما أكد بعض مستخدمي السوشيال الميديا أن هناك شبهاً كبيراً بين أحمد خالد صالح ووالده الراحل.

أحمد خالد صالح يُحيي ذكرى والده الراحل بصورة مؤثرة

وكان الفنان أحمد خالد صالح قد أحيا أواخر الشهر الماضي ذكرى وفاة والده الفنان الراحل خالد صالح، حيث قام بنشر صورة تخيلية أخرى، قام بتصميمها أحد الأشخاص، والذي قام بدمج صورة حديثة له مع صورة قديمه لوالده.

وقد علق الابن على الصورة قائلاً: "رحمة الله ورضوانه عليك يا حبيبي، يا رب ينَعمك ويغفرلك ويرحمك ويجمعنا بيك علي خير. اللهم أبدله بالإحسان احساناً وبالذنب عفواً وغفراناً، اللهم اره مكانه من جناتك واجمعه بالصالحين والأنبياء واجمعنا بهم علي خير يا رب.. خيرك وعملك الصالح معيشني مش محتاج حاجة، ربنا يجعلنا في ميزان حسناتك يا والدي و يجمعنا بيك علي خير يا حبيبي."

كيف ظهر الراحل خالد صالح في فرح ابنه وهنادي مهنا؟

زواج أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وكان الفنانان أحمد خالد صالح وهنادي مهنا قد احتفلا الأسبوع الماضي بعقد قرانهما، وذلك في حفل عائلي بسيط، بعد خطبتهما أواخر العام الماضي.

وإلى جانب الحب والزواج، فقد شارك الفنانان في عدة أعمال تليفزيونية سوياً، مثل مسلسل زلزال في رمضان 2019، ومسلسل الفتوة في رمضان 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار