إلهام علي وخالد صقر يصدمون هنادي الكندري بسبب حملها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
إلهام علي وخالد صقر يصدمون هنادي الكندري بسبب حملها

احتفلت الفنانة السعودية، إلهام علي، وزوجها الفنان خالد صقر، بحمل الفنانة هنادي الكندري بحضور زوجها المخرج محمد الحداد.

إلهام علي تحتفل بحمل هنادي الكندري

وظهرت إلهام علي في لقاء جمع بينهما، على شاشة قناة MBC في برنامج ليالي رمضان، وهي تزف خبر حمل صديقتها هنادي الكندري بطفلها من زوجها محمد الحداد.

ووجهت إلهام علي حديثها لـ هنادي الكندري مسببة لها صدمة باحتفالها بها على الهواء مباشرة، قائلة: "أنا في شي داخلي نفسي أقوله.." قبل أن تغني لها أغنية " مبروك" للفنان اللبناني رامي عياش.

وكشفت إلهام علي عن الخبر قائلة: "هنادي حامل"، الأمر الذي دفع خالد صقر للمباركة والتهنئة بـ إعادة غناء أغنية " مبروك"، وهو ما دفع هنادي للضحك بـ صوتٍ عالٍ.

مي العيدان تكشف حمل هنادي الكندري

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان أعلنت خبر حمل هنادي الكندري من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مشيرة إلى أنها وجهت لها التهنئة.

حيث كتبت فيه قائلة:" خبر حصري.. تستعد النجمة الكويتية هنادي الكندري لـ ولادة واستقبال طفلها السادس خلال الأيام القادمة، والجدير بـ الذكر أن هنادي متزوجة من المخرج والفنان محمد الحداد

ومن جهتها عبرت هنادي الكندري، عن سعادتها بتلقي خبر حملها مشيرة إلى أنها فوجئت بالأمر أثتاء الاستعداد لبدء تصوير مسلسل كيد الحريم بيوم واحد، وهو ما جعلها تضطرب ولا تعلن الأمر في وقته.

وحول تأخر إعلان حملها، كشفت هنادي الكندري أنها توترت بعد معرفة خبر الحمل قبل دخولها تصوير كيد الحريم بيوم، لأن حملها متعب جداً ويسبب لها مشاكل صحية.

ولفتت إلى ان توترها كان ناتج أيضاً من تجربة ولادة تؤامها آدم وإيفا في الشهر السابع وقبل موعدهما الطبيعي مما شكل خطراً على صحتها وصحتهم.

أكدت هنادي الكندري أنها تواصلت مع طبيبتها الخاصة، وقدمت كل الأسباب الطبية المتاحة والاحتياطات اللازمة لحمايتها وحماية حملها هذه المرة، تاركة الباقي على الله.

وتابعت قائلة: "والله كنت على أعصابي، لكن انتهيت من تصوير كيد الحريم، وأنا بعيدة عن السناب شات قليلا، ولكنني أشارك تصوير كل ما هو مهم، والناس يتساءلون أين أنا مختفية، وأنا مختفية بسبب الحمل"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار