بمكياج مختلف غير ملامحها: هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
بمكياج مختلف غير ملامحها: هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلادها

نشرت الفنانة هنادي مهنا صورة خلال احتفالها بعيد ميلادها، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، وظهرت فيها بمكياج غير ملامحها.

ظهرت هنادي مهنا بإطلالة مختلفة بالأبيض، وشعر مرفوع، واستخدمت مكياج غير من ملامحها، وظهرت في الصورة وهي ممسكة ببالونات عيد الميلاد مدونة على الصورة عبارة: "فتاة عيد الميلاد".

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

مع نهاية العام الماضي أعلنت الفنانة هنادي مهنا خطوبتها على أحمد خالد صالح، وسط حالة من الفرحة والسعادة التي شاركهم فيها جمهورهما.

وفي حفل الخطوبة فاجأ الموسيقار هاني مهنا، ابنته، هنادي، بحضور الفنان تامر حسنى حفل الخطوبة، حيث بكت من فرحتها بحضوره.

وكان خبر الخطوبة بمثابة مفاجأة سعيدة لجمهور أحمد خالد صالح، وهنادي مهنا، خاصة أن هانى مهنا قد نفى الخبر في بداية تداوله، حتى تم الإعلان عن الخطوبة بشكل رسمي.

أعمال هنادي مهنا

شاركت هنادي مهنا في عدد من المسلسلات التليفزيونية خلال السباق الرمضاني الماضي وهما مسلسلات خيانة عهد، والذي شاركت فيه البطولة إلى جانب النجمة يسرا، خالد أنور، تيام قمر، وعبير صبري، إلى جانب مسلسل الفتوة.

وشاركت هنادي مهنا فى فيلم بنات ثانوى مع مى الغيطى وجميلة عوض، بعد ظهورها اللافت خلال السباق الرمضاني الماضي 2019 في مسلسل “زلزال” الذي قام ببطولته النجم محمد رمضان، حيث جسدت من خلاله شخصية “أمل” وتعيش قصة حب مع بطل العمل.

وكان أحد أعمالها في رمضان الماضي مسلسل الفتوة والذي كان أول عمل يجمعها بخطيبها، الفنان أحمد خالد صالح.

ومسلسل الفتوة هو أحد مسلسلات رمضان  2020، التي نجت من شبح التأجيل وإيقاف التصوير، بعد ما فرضه فيروس كورونا على سباق الدراما الرمضانية لهذا العام.

 وتدور أحداث المسلسل في زمن ماضي حيث كان يسيطر على الأحياء الشعبية شخصي الفتوة والتي تتسم بالقوة، ويقوم ببطولة المسلسل الفنان ياسر جلال بعد نجاحه في الدراما الرمضانية خلال الأعوام السابقة وتقديمه العديد من الأعمال الناجحة والتي بدأها بمسلسل ظل الرئيس، ثم مسلسل رحيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار