هكذا تدير هنادي مهنا منزلها وهذه كواليس علاقتها بأحمد خالد صالح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
هكذا تدير هنادي مهنا منزلها وهذه كواليس علاقتها بأحمد خالد صالح

كشفت الفنانة هنادي مهنا عن كواليس علاقتها بزوجها الفنان أحمد خالد صالح، كما تحدثت عن كيفية إدارتها للمنزل من أعمال منزلية وواجباتها كزوجة مصرية وامرأة عادية.

وأوضحت هنادي مهنا الكثير من تفاصيل علاقتها مع زوجها والتي تساءل عنها كثيرون من قبل، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة ON.

كواليس علاقة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

أفصحت هنادي مهنا عن كواليس العلاقة بينها وبين زوجها أحمد خالد صالح، وتحدثت حول الغيرة العاطفية والفنية بينهما، بالإضافة إلى طرق تعاملها مع الشائعات المختلفة.

الشائعات

أكدت هنادي مهنا أن مطاردة الشائعات التي تدور حول انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح أصبحت تضحكها، مشيرة إلى أن كل المشاهير يتعرضون لهذه الشائعات.

وأوضحت هنادي مهنا أنها تفضل أن تطاردها الشائعات بدلا من أن تتعرض للحسد قائلة: "الشائعات أفضل من أن يعتقدوا أن علاقتنا على خير ما يرام فيحسدوننا، فليظلوا هكذا".

الغيرة

أكدت هنادي مهنا أنها ليست تلك الشخصية التي تندفع بسبب الغيرة، فتسبب مشكلة أو مشاجرة بينها وبين زوجها "بغير العادي زي البني آدمين لكن مش الشخصية اللي بتخانق يعني مش شخصيتي"، مشيرة إلى أنها تمتلك كلمة سر هاتفه المحمول ولكنها لا تتعدى على خصوصياته، فقط تستخدمه في حالات الطوارئ "معايا الباسوورد عشان الطوارئ وعشان هو معندوش حاجة يخبيها لكن بستخدمه نادر جدا".

ومن ناحيته أوضحت هنادي مهنا أن أحمد خالد صالح أيضاً يغار عليها بطريقة طبيعية لا تتجاوز حدود الأشخاص العاديين.

النجاح

قالت هنادي مهنا إن البعض يعتقد أن علاقة الزوج والزوجة قد تفشل بسبب غيرة أحدهما من نجاح الآخر، لافتة إلى أن هذا الأمر ليس وارداً في علاقتها بصالح حيث إنهما ينجحان معا بالإضافة لاختلاف نوعية النجاح بسبب اختلاف أدوارهما تبعا لشخصيتيهما.

وأكدت مهنا أن نجاح زوجها يسعدها أكثر من نجاحها هي شخصيا، متابعة "أنا أتمنى إن هو يبقى أنجح بكتير بالعكس أتبسط له جدا وبفضل أنزل حاجات عندي".

إدارة هنادي مهنا لمنزل أحمد خالد صالح

تدير هنادي مهنا منزلها بطريقة معينة، كشفت عنها خلال الحوار وأوضحت سياستها في هذه الإدارة التي استقت بعضها من نصائح والدتها التي لا تتوانى أيضاً عن تقديم يد العون لها ولزوجها ومساعدتهما في الأعباء المنزلية.

لا للنكد

يبدو أن شعار هنادي مهنا في الحياة هو لا للنكد، إذ صرحت بأنها مثلما تحزن سريعاً فهي تضحك سريعاً، مشيرة إلى أنها تسعى للسعادة ولا تحب النكد "بروح للانبساط بسرعة والمزيكا بالنسبة لي سحر"، موضحة أنها تستخدم الموسيقى في تغيير حزنها إلى فرح.

الطاهية الماهرة

حب هنادي مهنا للطهي يجعله متنفساً لها، فتستخدم هنادي المطبخ للترويح عن نفسها في حال تعرضها لأي موجة اكتئاب أو حزن، "طالما أنا فوق البوتاجاز أنا سعيدة ونسيت مشاكلي"، مشيرة إلى أنها تجيد طهي جميع أنواع الطعام.

تنوع الأطعمة

تؤكد هنادي مهنا أنها تشاهد الكثير من برامج الطبخ، وتنفذ العديد من الوصفات المختلفة لطهاة بارعين، ولكن بشرط واحد هو إضافة لمستها الخاصة لهذه الوصفات التي لا يمكن أن تنفذها مثلما شاهدتها.

إطعام الزوج

تحرص هنادي مهنا على إطعام زوجها حتى في أوج انشغالها في العمل، مؤكدة أنها حريصة أيضاً على ترك حصيلة من الوجبات تكفيه طوال اليوم في حال غيابها للتصوير، مشيرة إلى أنها قد تعاود الذهاب للمنزل حتى تطهي وجبات اليوم التالي من إفطار وغداء وعشاء وإلا تشعر بالذنب تجاهه.

نصائح الأم

تتبع هنادي مهنا نصائح والدتها الداعمة لها، مشيرة إلى أنها سيدة فرنسية مصرية أصيلة و"جدعة" قائلة إنها تنصحها وتدعمها دائماً في علاقتها بأحمد خالد صالح، الذي أصبح يجيد الفرنسية مؤخراً.

كي الملابس

هنادي لا تستخدم المكواة لكي الملابس الخارجية فقط، ولكنها تتبع نصيحة والدتها في كي ملابس زوجها الداخلية أيضاً، لافتة إلى أنها كانت ترفض في البداية ولكنها اقتنعت بوجهة نظرها أن الكي للملابس الداخلية يجعلها معقمة ضد البكتيريا.

تنظيف الحوض

أصبحت هنادي مهنا وفقا لنصائح والدتها أيضا أكثر حرصا على نظافة مطبخها بعدما كانت لا تجيد الأمر، مشيرة إلى أنها يجب عليها تنظيف قلب الحوض وجعل رائحته طيبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار