هنادي مهنا ردت على شائعات انفصالها عن أحمد خالد صالح بطرق مختلفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
هنادي مهنا ردت على شائعات انفصالها عن أحمد خالد صالح بطرق مختلفة

تتصدر الفنانة هنادي مهنا، ترند محركات البحث جوجل من فترة لأخرى، بسبب تكرار شائعات انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

من ناحيتها نفت هنادي مهنا هذه الشائعات أكثر من مرة، وبطرق مختلفة عن سابقتها في كل مرة، ولكن لا يزال البعض يردد نفس الشائعة التي وصفتها هنادي مهنا بأنها "سخيفة" كما وصفت أصحابها بأنهم "بيتسلوا".

فكيف ردت هنادي مهنا على شائعات انفصالها عن أحمد خالد صالح بطرق مختلفة؟

كورونا وهاني مهنا يرد

في يناير 2022، أصيبت كل من عائلتي هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي فقد على إثره صالح والدته  بسبب هذا الوباء، ووقتها تضاربت التصريحات بين إيقافه التصوير وبين استكماله له من قبل حماه الموسيقار هاني مهنا.

بعد تضارب التصريحات خرجت شائعات انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، الأمر الذي رد عليه هاني مهنا نافيا، بينما لم تؤكد هنادي أو تنفي والتزمت الصمت.

رد هاني مهنا عن هذه الشائعات بدلا من ابنته هذه المرة وحذر من تداول الشائعات حول حياة ابنته الخاصة، مؤكدا أن علاقتها بزوجها جيدة ولا صحة لهذه الأمور، وأكد على ضرورة توخي الحذر من أي أخبار غير صحيحة، لما لها من آثار سلبية على أفراد عائلته.

هنادي مهنا ردت على شائعات انفصالها عن أحمد خالد صالح بطرق مختلفة

رد ساخر من هنادي مهنا

في مايو 2022 بدأ البعض في ترديد نفس الشائعة من جديد، ولكن هذه المرة بدون أسباب واضحة، وبدأ البعض في طرح أسئلة، وتفاعلت هنادي مهنا مع متابعيها  حيث كتبت إحدى متابعاتها معلقة على مقطع فيديو: "أومال فين أحمد بقينا مش بنشوفكم مع بعض"، وتعليق آخر جاء فيه: "هي مش بتظهر مع جوزها ليه زي الأول يا رب مايكونوش اتطلقوا" وهو ماردت عليه هنادي مهنا ساخرة: "مش فاضي".

وشددت هنادي مهنا أنها لن تقوم بنشر صور خاصة تجمعها بزوجها عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن هذه رغبتهما.

ولكن بعد أسبوعين فقط تراجعت هنادي مهنا عن هذا القرار ونشرت صورة لها مع أحمد خالد صالح عبر استوري إنستغرام، ونشرت فيديو أيضا على أنغام أغنية الحركة دي للفنان أحمد حلمي، تؤكد فيه على استقرار علاقتهما، بينما يستمتعان بوقتهما في المالديف.

هنادي مهنا ردت على شائعات انفصالها عن أحمد خالد صالح بطرق مختلفة

الخوف من الحسد

في لقاء تليفزيوني لها أكدت هنادي مهنا أن مطاردة الشائعات التي تدور حول انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح أصبحت تضحكها، مشيرة إلى أن كل المشاهير يتعرضون لهذه الشائعات.

وأوضحت هنادي مهنا أنها تفضل أن تطاردها الشائعات بدلا من أن تتعرض للحسد قائلة: "الشائعات أفضل من أن يعتقدوا أن علاقتنا على خير ما يرام فيحسدوننا، خليهم يتسلوا".

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وكان الفنانان أحمد خالد صالح وهنادي مهنا قد احتفلا في 2020 بعقد قرانهما، وذلك في حفل عائلي بسيط، بعد خطبتهما أواخر عام 2019.

وإلى جانب الحب والزواج، فقد شارك الفنانان في عدة أعمال تليفزيونية سوياً، مثل مسلسل زلزال في رمضان 2019، ومسلسل الفتوة في رمضان 2020.

هنادي مهنا ردت على شائعات انفصالها عن أحمد خالد صالح بطرق مختلفة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار