عمرو دياب ينذر MBC مصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
عمرو دياب ينذر MBC مصر

وجهة الهضبة عمرو دياب إنذاراً قضائياً إلى قناة MBC مصر ينذرها بعدم عرض برنامج "أيام في حياة الهضبة"، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان القناة عن عرضه ابتداءً من اليوم.

وأعلن عمرو دياب عن الإنذا رالموجه إلى القناة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأشار البيان أن القناة لم تحصل موافقة عمرو دياب بعرض برنامج "أيام في حياة الهضبة" وجاء في البيان:

إنذار قضائي (بخصوص برنامج المفاجأة أيام في حياة الهضبة)

أولاً: عدم إذاعة ذلك البرنامج (برنامج المفاجأة أيام في حياة الهضبة) وما يحتويه من أخبار أو أحاديث أو ماتريال لأن المطرب عمرو دياب لم يصرح للسيد المذيع ممدوح موسى بإذاعة ذلك مطلقاً سواء شفوياً أو كتابياً.

ثانياً: أن النجم الفنان عمرو دياب لم يصرح لقناة MBC مصر أو المذيع/ ممدوح موسى بإذاعة أي أحاديث ولا يوجد أي اتفاق شفوياً أو كتابياً بذلك.

ثالثاً: أن النجم الفنان عمرو دياب لم يقم بأداء ذلك الحديث مع قناة MBC مصر لكي يتم إذاعته ونشره في وسائل الإعلام المسموعة والمرئية.

رابعاً: أن النجم الفنان عمرو دياب ينبه على السادة المنذر إليهم بعدم إذاعة أو عرض ذلك البرنامج (برنامج المفأجاة أيام في حياة الهضبة) والمزمع عرضه يوم الأحد الموافق ١/٣/٢٠١٥ الساعة ٨.٣٠ مساءاً علي قناة MBC مصر أو عرضه فيما بعد مطلقاً لعدم وجود اتفاق شفوي او مكتوب بذلك.

خامساً: أن النجم عمرو دياب ينبه على السادة المنذر إليهم أنه في حالة مخالفتهم ما سبق ذكره وعرض ذلك البرنامج سوف يضطر المنذر أسفاً لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المنذر إليهم جميعاً مع حفظ كافة حقوقه القانونية الأخرى من تعويض مادي وأدبي ومن أي نوع كانت في الرجوع عليهم بما يراه مناسباً.

شاهدي المزيد:

براءة ريهام سعيد من تهمة التعدي على طاقم عملها

انفصال الهضبة عمرو دياب عن زوجته بين النفي والتأكيد

فيديو: من نجم الكرة العالمي الذي فاجأ محبيه بعشقه لأغاني عمرو دياب؟

صورة ويسترن يونيون تحتفل بتعاقدها مع عمرو دياب