لا تستغني عن هذه الاتجاهات في فصل الربيع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2020
لا تستغني عن هذه الاتجاهات في فصل الربيع
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
دليلك لموضة التسعينات التي عادت مرة أخرى هذا العام

هذا الموسم نريد أن نقدم بعضً من أكبر اتجاهات الموضة في فصل الربيع والتي تتضمن بعض التنسيقات وإضافة لمسة عصرية إلى خزانة ملابسك الجديدة. 
هناك شيء صغير يناسب كل الأذواق وميزانياتها، بدءًا من أنماط الأحذية التي سيرتديها الجميع في الأشهر المقبلة إلى اتجاهات الجينز المراد أن تكون في خزانة ملابسنا والاكسسوارات الرائعة المنعشة بالفعل على الأزياء المفضلة لدينا. 

في هذا المقال نقدم لكِ مجموعة من الاتجاهات التي ننصحك ألا تستغني عنها في فصل الربيع.

جلد

فستان من الجلد

من البلوزات إلى البناطيل والفساتين والماعطف، تعتبر الجلود بلا شك واحدة من أكبر الاتجاهات في عام 2020، هذا الموسم نرى النسيج يأتي في جميع الأشكال والتصميمات. 

البدلة الرسمية

البدلة الرسمية

الأناقة العصرية هي اتجاه كبير في الربيع والخريف هذا العام، لذلك فهو وقت رائع للاستثمار في بعض القطع المميزة، في الفترة الأخيرة رأينا بدلة من ثلاثة قطع على وجه الخصوص الطبقات مع الصدريات والمعاطف.

الأكمام الضخمة

الأكمام الضخمة

الأكمام الضخمة في كل مكان الآن وهذا الاتجاه لا يظهر أي علامات على أنه سيختفي قريباً، خصوصاً بعض ظهورها على الفساتين أو البلوزات التي ستضيف بلا شك لمسة رائعة ورقيقة إلى مجموعة الربيع الخاصة بكِ. 

جينز مستوحى من السبعينات 

جينز مستوحى من السبعينات 

بدءًا من الساق المستقيمة إلى الأنماط المقطوعة والظلال الضيقة الساقين، يتجه الجينز المستوحى من السبعينيات بشدة لربيع 2020 وتم رصده بالفعل على المشاهير والمؤثرين في جميع أنحاء العالم. 

القلادات الضخمة

القلادات الضخمة 

إذا كان هناك اتجاه واحد للمجوهرات للاستثمار في هذا الموسم، فاجعليه عقداً على شكل سلسلة ضخمة، حيث يتم رصدها بوفرة في مدارج عروض الأزياء وعلى مجموعة إطلالات أسلوب الشارع Street Style. 

أحذية Loafers 

أحذية Loafers 

عادت أحذية Loafers بشكل كبير هذا الربيع، تأتي التكرارات لهذا الموسم مع تقلبات فريدة من نوعها، مثل أنماط slingback والمزينة بالأبازيم والأقمشة ذات النسيج. 

حقائب كبيرة الحجم

حقائب كبيرة الحجم  

عندما يتعلق الأمر بالحقائب هذا الموسم، اختاري أنماط الحقائب كبيرة الحجم حمل ولن تضطري أبدًا إلى مغادرة المنزل مرة أخرى بدون حذاء إضافي أو كتابك المفضل أو أحمر شفاه أو الكمبيوتر المحمول وغيرها من الضروريات اليومية.

قبعات البيسبول

قبعات البيسبول

قبعات البيسبول هي الاتجاه الرياضي غير المتوقع الذي رصدناه هذا العام وتهيمن حالياً على الجميع،  ترتدي فتيات الموضة قبعات البيسبول مع  كل شيء من البدل الرسمية إلى الفساتين.