كنزات لا تستغني عنها هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
كنزات لا تستغني عنها هذا الموسم

بدأ موسم الكنزات رسمياً وما هي أفضل طريقة للاحتفال من خلال ارتداء سترة دافئة من الكشمير في صباح خريفي هش أو يوم شتاء بارد؟ 

يمكن أن تكون النعومة المهدئة التي تضيفها الكنزة هي الجرعة الإضافية من الراحة التي تحتاجيهنا الآن، سواء كنتِ تستعدين للذهاب إلى العمل أو ستبقين في المنزل طوال عطلة نهاية الأسبوع.

إذا لم تكوني معتادة على هذه المادة، فإن الكشمير أو يأتي من نسيج ناعم من الكشمير والماعز الباشمينا وقد استخدم لعدة قرون في صناعة الخيوط والأقمشة وبالطبع الملابس، على عكس صوف الأغنام، فإن الكشمير أكثر نعومة ومرونة، مما يجعله عنصراً أساسياً في خزانة ملابسك. 

كنزة كارديغان

كنزة كارديغان

سترات الكشمير المريحة هي أسلوب مفضل لدى المشاهير، كما تبرز السترات الصوفية الأخرى من الكشمير المضلع  وهو قطعة سهلة التنسيق هذا الخريف، ارتدي من اختيارك كارديغان من الكشمير مع الجينز الفضفاض والأحذية السوداء الأنيقة.

كنزة هاي كول

كنزة هاي كول

دللي نفسك بخيارات من الكنزات الفاخرة أو خيار أكثر بأسعار معقولة، الكنزات الهاي كول دافئة بشكل خاص، اجمعي بين موديل كبير الحجم وسراويل ضيقة أو تنورة ماكسي، من أجل نجاح التنسيق.

كنزة كلاسيكية

كنزة كلاسيكية

سيكون الملاءمة السهلة والمريحة للسترة الكلاسيكية من الكشمير برقبة دائرية قطعة سحرية في خزانة ملابسك الخريفية، تخلق الكنزة الكشمير الممزوجة بحزام الكشمير مظهراً رائع بخصر محكم وللحصول على خيار كبير الحجم، ملابس التريكو المصنوعة من الكشمير هي من صيحات اليوم.

كنزة مع هودي أو سحاب

كنزة مع هودي أو سحاب

لإطلالة نهارية مريحة وجديدة، يمكنك الوصول إلى أي من هذه االكنزات الهودي المصنوعة من الكشمير ذات اللون المحايد  وغيرها من العلامات التجارية، فهي مثالية مع أي بنطلون مفصل أو حتى مع التنورة الجلدية ويمكنك أن ترتديها ليلاً مع الصنادل ذات الكعب العالي وحقيبة المساء.

قمصان بولو من الكشمير

قمصان بولو من الكشمير

الملابس المريحة هي دائماً اتجاه خريفي، هذه المرة، بفضل سلسلة من قمصان البولو المحبوكة المثالية من الكشمير بينما تقم خيارات بأعناق عميقة على شكل حرف V، جمعي بين قميص بولو الخاص بكِ مع بنطلون بطيات وأحذية لوفر.

كنزة مخططة 

كنزة مخططة

تعتبر الكنزة المخططة عنصراً أساسياً في خزانة ملابسك الخريفية (أو أي خزانة ملابس) لسبب ما، بالطبع، لا يقتصر التصميم المخطط على أزياء القوارب الصيفية، ارتدي هذا المظهر في الخريف مع حذاء من جلد الغزال ومعطف كاكي.

كيفية اختيار وشراء كنزة الكشمير؟

عند اختيار الكشمير، هناك بعض النصائح المفيدة التي يجب وضعها في الاعتبار: أولاً، حددي نوع الأسلوب والدفء والوزن الذي تبحثين عنه وسيكون هذا عاملاً محدداً في متانة سترتك بمرور الوقت، وأخيراً، إذا أمكن، حاولي أن تري نمط الكشمير شخصياً للتحقق من وجود ثقوب واختبري كيف تشعرين عند اللمس. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار