لجأت للتنويم المغناطيسي لتفقد وزنها: خطوات في حياة إنجي وجدان

  • الجمعة، 10 يوليو 2020 الجمعة، 10 يوليو 2020
لجأت للتنويم المغناطيسي لتفقد وزنها: خطوات في حياة إنجي وجدان

بداية من عام 2006 وحتى عام 2009، انطلقت انجي وجدان وظهرت على الشاشة بدور داليا شقيقة تامر، في السيت كوم الشهير، تامر وشوقية، لتستكمل مشوارها الفني بعد ذلك وتبدأ في تقديم أدوار البطولة المطلقة في مسلسل طلعت روحي.

وتستعد إنجي وجدان لتقديم جزء ثان من مسلسل طلعت روحي، أول مسلسلات البطولة المطلقة لها،  والذي تعتبره ضمن أقرب 3 أعمال إلى قلبها بعد مسلسل تامر وشوقية، والذي كان أول ظهور لها على شاشة التليفزيون، وفيلم إتش دبور، أول تجاربها السينمائية.

 وفي أحد منشوراتها على إنستقرام كتبت إنجي وجدان في وقت سابق: "أكتر أعمال قريبة لقلبي أول مسلسل ليا  تامروشوقية و أول فيلم ليا اتش دبور وأول مسلسل بطولتي طلعت روحي بحب طبعا باقي اعمالي لكن دول اقرب حاجة لقلبي و الي غيروا في حياتي المهنية".

إنجي وجدان

وتحتفل إنجي وجدان بعيد ميلادها في السابع من يوليو من كل عام، وستتعرفين هنا على أهم خطوات إنجي وجدان، التي نجحت في الوصول للوزن الذي ترغب فيه بإرادتها، ودخلت في صدامات مع عدد من المتنمرين، ومعيبي أصحاب الوزن الزائد، وأبرزهم مواجهتها مع الإعلامية ريهام سعيد.

التنمر على إنجي وجدان

منذ بدايتها وتتميز إنجي وجدان بملامح هادئة وإطلالة مميزة، إلى جانب خفة الظل التي تتمتع بها، والتي ظهرت بها في كثير من الأدوار الكوميدية التي قدمتها، إلا أن عدد من متابعيها لم يخل سلوكهم من التنمر ضدها في بعض الصور التي نشرتها، 

وخلال الفترة الماضية واجهت إنجي وجدان أحد متابعيها ، حيث تعرضت للتنمر من أحد الحسابات، بعد نشر صورة لها على موقع إنستقرام،  موضحة أنها اتخذت قراراً بالرد على تلك الإساءات وفضح أصحابها، وسط تضامن كبير من جمهورها.

وشاركت إنجي صورة من مسلسل “ونسني” الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، وهي صورة كوميدية ظهرت فيها وجدان ‏وهي تضع عدسات ملونة بلون أحمر عاكس ومضيء فبدا شكلها مرعبًا، وكتبت مازحة: “إيه رأيكم يا جماعة أجيب عدسات زي دي ‏من مسلسل ونسني”.‏

وقام أحد الحسابات المتابعة لإنجي وجدان بترك تعليقا اقتصته وأعادت نشره منفردًا، جاء فيه: “أنت من غير العدسات تشبهي أمنا الغولة ‏عاد هيك عدسات تطلعي زومبي تمام ربنا ياخذك وياخذ اللي سواك فنانة”".

نشرت إنجى، رسالة الفتاة التي تحمل تنمراً ضدها، وعلقت قائلة: “إية يا جماعة كمية السواد والغل اللي الناس بقت فيها دي بجد والله بيصعبوا عليا الله يكون في عون أهلهم وإللي حواليهم ربنا يشفيهم".