ريهام سعيد تفتح سيرة السمنة مجدداً بحديث لاذع عن انجي وجدان وشيماء سيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 أبريل 2020
ريهام سعيد تفتح سيرة السمنة مجدداً بحديث لاذع عن انجي وجدان وشيماء سيف

عادت الإعلامية ريهام سعيد لإثارة الجدل من جديد، وهذه المرة بفتح سيرة أزمة السمنة وتعليقها على الموضوع بحديث مباشر عن الفنانتين انجي وجدان وشيماء سيف.


ريهام سعيد تتحدث عن أزمة السمنة

فتحت ريهام سعيد موضوع السمنة الذي تسبب لها في أزمة كبيرة انتهت باعتزالها العمل الإعلامي، من خلال فيديو نشرت على قناتها الرسمية على يويتوب قالت فيه: "بأنه عندما طلب منها الاعتذار بعد حديثها عن أصحاب الوزن الزائد، اعتذرت رغم أنها لم تكن تقصد أي إساءة".

تطرقت ريهام سعيد في حديثها إلى انجي وجدان قائلة: "ناس كتير طلعت هاصت منهم إنجي وجدان وبالمناسبة إنجي مش ممكن تكون مبسوطة كدة، بس لو خست مش هتشتغل لأنها كاركتر".

وفاجأت ريهام سعيد متابعيها بإقحام اسم شيماء سيف قائلة عنها: "شيماء سيف برضو نفس الوضع لإنها لو خست مش هتبقى شيماء اللي الناس حبيتها زي ما هي كده في ناس الوزن الزائد بالنسبالهم ميزة مش عيب".


هجوم على ريهام سعيد 

وأثار تعليق ريهام سعيد عن انجي وجدان وشيماء سيف في غضب محبيهما، الذين وجدوا أن حديثها غير مبرر ولماذا اقحمت اسميهما في النقاش رغم عدم وجود مناسبة لهذا الأمر، وأزمة السمنة مر عليها شهور طويلة.

ريهام سعيد وفيديو السمنة

يذكر أن ريهام سعيد واجهت أزمة كبيرة بعد تعليقها عن مرضى السمنة، بكلام قاسِ منه أنهم عالة ويشوهون المجتمع ولديهم رائحة كريهة بسبب الوزن الزائد، وبعد الهجوم خرجت باعتذار لكل من تأذى من كلماتها مؤكدة على أنها تقصد أن يكون حديثها دافعاً لخسارة الوزن، ولكن الموقف تطور وتم وقف برنامجها وصدر قرار بإيقافها عن العمل لمدة عام وقررت بدورها اعتزال العمل الإعلامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار