لجين عمران تتحدث عن أول أحفادها وتكشف عن برنامجها الرمضاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
لجين عمران تتحدث عن أول أحفادها وتكشف عن برنامجها الرمضاني
مقالات ذات صلة
شاب سعودي يطلب يد لجين عمران بمهر ناطحة سحاب
لجين عمران تكشف خضوعها لعملية تجميل وهذا عمرها الحقيقي
لجين عمران تستعرض أزيائها الفاخرة والجمهور ينتقد تصرفاتها

عبرت لجين عمران عن تشوقها لأن تصبح جدة،  مؤكدة على اشتياقها لرؤية حفيدها بعد زواج ابنتها جيلان، حيث قالت الإعلامية اللبنانية إنها  ترغب في تربيته في منزلها.

ابنة لجين عمران قد تؤخر حلمها في أن تصبح جدة، حيث أكدت الإعلامية السعودية خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي على أن ابنتها  أعلمتها أنها ما زالت صغيرة على الإنجاب.

كما تحدثت لجين عمران في اللقاء التليفزيوني عن  شغفها بالطهو وإجادتها تحضير مختلف الأطباق، قائلة إنها تحب دائماً  إعداد الوصفات ومشاركة متابعيها هذا الشغف من خلال فيديوهات تنشرها.

شغف لجين عمران تطور ليصبح احتراف،  حيث كشفت الإعلامية الشهيرة عن تلقيها عروض مختلفة لتقديم عروض طبخ، إلا أنها رفضتهما من أجل تقديم برنامج فني في الموسم الرمضاني المقبل.

وفي لقائها تحدثت لجين عن رغبتها في امتلاك العقارات، لافتة إلى أن ذلك يمنحها الشعور بالأمان، خاصة وأنه أصبح من الأمور الضرورية في الوقت الحالي، عد حالة الركود التي تسبب فيها  انتشار فيروس كورونا.

عمر لجين عمران

خلا الأيام الماضية، احتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران، بعيد ميلادها الـ43، وذلك بعد التأجيل بسبب الظروف التي يفرضها انتشار فيروس كورونا المستجد.

وخلال مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير بين صفحات محبي لجين عبر منصات السوشيال ميديا وخاصة انستغرام، تم الكشف عن معالم الاحتفال الذي تم، وأظهر فيديو متداول ملامح احتفال عيد ميلاد الإعلامية السعودية، حيث ظهر بعض الموظفين في الفيديو وهم يحضرون قالب الحلوى قبل أن تطفئ الشموع على وقع غناء الحاضرين متمنية أن يحمل عام 2021 الخير للجميع ولأسرتها وكل محبيها.

وشهد حفل عيد ميلاد الإعلامية السعودية حضور عدد من المقربين لها، وكانت النجمة شذى حسون من أوائل الحضور إلى حفل عيد الميلاد حيث تجمعها علاقة صداقة قوية مع لجين عمران وأحضرت معها حقيبة ضخمة من ماركة غوتشي حتى أن أحد الحضور مزح معها وسألها إذا كانت تضع شخص داخل الحقيبة بسبب حجمها الكبير.

ابنة لجين عمران

للجين عمران ابنتها جيلان، واحتفلت الإعلامية الشهيرة بحفل زفاف ابنتها الوحيدة جيلان في حفل زفاف عائلي بسيط في البحرين على العريس ريان، وذلك دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى تتعلق بعمله وحياته الشخصية.

وكانت لجين عمران ترفض الكشف عن صور ابنتها جيلان أو ولدها سمير حفاظاً على خصوصية حياتهما الخاصة بعيداً عن التطفل والشائعات المبالغ فيها.

ولجين عمران هي الشقيقة الكبرى للفنانة أسيل عمران، والتي أشعلت معها تطبيق إنستقرام خلال الأيام الماضية بفيديو نشرته  لجين عمران،  ظهرت فيه مع والدتها وشقيقتها أسيل عمران، حيث ظهرت الشقيقة الصغرى وهي تجلس خلف الوالدة، ليظهر صوت الإعلامية السعودية وهي تعلق عليها بتعليق ساخر قالت فيه"لو ماما قامت بدي أشوفك يا أسيل.. هتنقلبي قلبة محترمة".