لجين عمران تخطف الأنظار بصورها مع أحلام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
لجين عمران تخطف الأنظار بصورها مع أحلام

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران متابعها عبر صفحتها الرسمية بموقع وتطبيق Instagram بلقطات مصورة تجمعها مع الفنانة أحلام وكتبت على المنشور "هذه هي علاقتنا من سنين ما تغيرت وإن شاء الله ما تتغير إلا للأحلى والأفضل مع وضع قلب واختتمت: أحلام أختي وحبيبتي أحبك"

وجمع لجين عمران واحلام العديد من جلسات التصوير المشتركة والظهور بنفس اللوك وما أثار حماس المتابعين ودل على العلاقة المتينة بين الصديقتين والتي امتدت من سنين طويلة، وكما صدم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالشبه الكبير بين أحلام والإعلامية لجين وهناك من سخر وعلق " تراجعان عند نفس دكتور التجميل".

وشاركت الاعلامية لجين عمرن صديقتها الفنانة أحلام بعيد ميلادها ال 54 وحرصت أحلام أن تكون صديقتها لجين من أول الحضور وكما قامت كل منهن بنشر لقطات مرحه في عيد الميلاد على الصفحات الشخصية لكل منهما، وقامت لجين عمران بالنشر على حسابها في السناب شات والذي ظهرت فيه أحلام وهي ترقص على أنغام بعد الأغاني الشهيرة بواسطة تفاعل كبير والتقطت أحلام بعض الصور التذكارية مع لجين معبرة عن سعادتها الكبيرة بمشاركة أصدقائها.

ونشرت لجين  فيما سبق عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق Instagram صورتها مع أحلام وعلقت كاتبة :"ما عودتينا إلا على تقديم الأفضل و الأجمل والأرقى دائما، فخورة جدا بك و بصداقتنا و اخوتنا الممتدة على مدى 16 سنة و يمكن أكثر، فخورة بنجاحاتك و إنجازاتك .. و سعيدة بمشاركتك طعم النجاح .. لأن طعم النجاح معك له نكهة مختلفة، قلتيها مره، صديقة النجاحات، و في كل مرة نجتمع فيها .. أفهم قصدك أكثر و أعيشه من قلب، الله لا يغير علينا يا أصيلة إلا للأفضل".

والاعلامية لجين عمران مذيعة سعودية مواليد السعودية في 26 أكتوبر عام 1977م، وهي شقيقة المغنية والممثلة أسيل عمران. ولدت لجين في مدينة جبيل بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية وعاشت بداية عمرها في الولايات المتحدة الأمريكية وعملت لجين عمران كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد زاد صيتها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار