إيمي سمير غانم تخطف الأنظار بصورة لوالدها على حقيبتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
إيمي سمير غانم تخطف الأنظار بصورة لوالدها على حقيبتها

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على تذكر والدها، الفنان سمير غانم، بلمسة وفاء خلال ندوة التكريم التي حضرتها بجانب زوجها الفنان حسن الرداد في الدورة الـ 13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

إيمي سمير غانم تتذكر والدها بهذه الطريقة

وتصدرت الفنانة إيمي سمير غانم الترند بسبب الحقيبة التي ظهرت بها طبعت عليها صورة والدها الراحل، حيث ظهرت بإطلالة كاجول ببنطال من الدنيم وجاكيت باللون الرمادي وحقيبة متوسطة الحجم عليها صورة سمير غانم باللونين الأبيض والأسود.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت إيمي سمير غانم على لمسات بسيطة من المكياج وتسريحة شعر اعتيادية حيث تركت شعرها منسدلاً.

وخلال الندوة كشفت إيمي سمير غانم عن ممثلتها المفضلة في مجال الكوميديان موضحة أنها سهير البابلي حيث تعتبرها "نمبر وان"، في الكوميديا.

وتطرقت إيمي سمير غانم للحديث عن والدها الراحل مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم دور باللهجة الصعيدية وأن تتقنها مثل شقيقتها دنيا سمير غانم وتتحدث بها بطلاقة خاصة أنها تشعر بالفخر لكون والدها من أصول صعيدية ويشعرها هذا بسعادة كبيرة

إيمي سمير غانم بحقيبة تحمل صورة والدها

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على حضور ندوة تكريم ضمن فعاليات الدورة الـ13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وذلك مع زوجها الفنان حسن الرداد.

وأوضحت أن والدها أثر فيها للغاية فنياً، مشيرة إلى أنها تتحدث عنه أغلب الوقت، وتشعر بالسعادة حين يقول لها من حولها أنها أصبحت نسخة منه وهي تتحدث.

وأشارت إلى أن والدها ترك محبة كبيرة في قلوب الجمهور وفي داخلها وهو أمر متوغل فيها وداخل كل من يحبها.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

لم تكن الحقيبة التي ظهرت بها إيمي سمير غانم هي الوحيدة التي تحمل صوره، وتحتفظ بها ابنته، فمن قبل كشفت في لقاء تلفزيوني لها أنها أحياناً ترتدي قلادة حفر عليها اسم والدها الراحل، وأحياناً أخرى قلادة عليها اسم والدتها دلال عبد العزيز، قائلة: "خدنا حب الناس من والدي ووالدتي، وهذه ميزة كبيرة".

ونفت إيمي سمير غانم أنها لا تشعر بالضغط في حال المقارنة بينها وبين شقيقتها وبين والدها سمير غانم خاصة أن الإرث الذي تركه يعد مصدر قوة وإلهام بالنسبة لها ولشقيقتها.

إيمي سمير غانم تخطف الأنظار بصورة لوالدها على حقيبتها

وأكدت أنه على الرغم من ذلك فإن مقارنتها بسمير غانم ليست مناسبة خاصة مع اختلاف الأجيال، مشيرة إلى أنه لا يمكن المقارنة بين عادل إمام وفؤاد المهندس بجيل سابق لهم مثل عبد الحليم حافظ وإسماعيل ياسين

دنيا سمير غانم تعود للعمل بعد وفاة والديها

وكانت إيمي سمير غانم ابتعدت عن الساحة الفنية لأكثر من عامين بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، إلا أنها أعلنت مؤخراً استعدادها للعودة إلى العمل الفني.

وأشارت إلى أنها كانت ترغب في الانتظار حتى تتحسن الأوضاع خاصة أنها دخلت في حالة من الصمت بعد وفاة والديها لمدة عامين، ولكنها لا تستطيع العمل في أي مهنة أخرى غير التمثيل

يذكر أن دنيا سمير غانم وإيمي وجها رسائل إلى والدهم في ذكرى ميلاده الـ 87 قبل شهر، وعبرا فيها عن شدة شوقهم وحبهم الشديد له، حيث شاركت دنيا صورة مجمعة لها مع والديها وشقيقتها عبر ستوري إنستغرام وكتبت عليها: "ربنا يرحمك يا حبيبي"، أما إيمي سمير غانم فشاركت صورة مع زوجها ووالدها وكتبت عليها: "كل سنة وأنت في الجنة يا بسبوس وحشتني".

إيمي سمير غانم تخطف الأنظار بصورة لوالدها على حقيبتها

ورحل الفنان سمير غانم عن الحياة في 20 مايو 2021، بعد المعاناة مع مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا حيث قضى أسابيع داخل المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، ولحقت به زوجته دلال عبد العزيز التي أصيبت بنفس المرض أيضاً، وهو ما سبب حالة عميقة من الحزن لدى محبيهم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار