لحظات مؤثرة من جنازة عزيز الأحمد وانهيار يزن الأسمر أثناء دفنه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
لحظات مؤثرة من جنازة عزيز الأحمد وانهيار يزن الأسمر أثناء دفنه
مقالات ذات صلة
يزن الأسمر ينعي صديقه عزيز الأحمد بكلمات مؤثرة ويكشف وصيته
اللقطات الأولى من جنازة حسن حسني وتفاصيل انهيار ابنته لحظة دفنه
يزن الأسمر يعلن اعتزاله بعد وفاة عزيز الأحمد: كل شيء كان تمثيل

نشر اليوتيوبر السعودي يزن الأسمر مقطع فيديو وقت تشيح جثمان الراحل عزيز الأحمد، حيث شارك يزن متابعيه على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، بلحظات أثناء دفن جثمان عزيز الأحمد في قريته بسوريا، وظهر التأثر والبكاء على يزن حزناً على صاحبه.

حقيقة اعتزال يزن الأسمر السوشيال ميديا

قرر المشهور يزن الأسمر إعلان اعتزاله بعد وفاة صديقه اليوتيوبر الشهير عزيز الأحمد بعد نزاع دام لسنوات مع مرض نقص هرمون النمو، كاشفا عن سرهما قبل الاعتزال.

أكد يزن الأسمر خبر اعتزاله موضحا أن كا ما كان يظهر على الشاشة، كان مجرد تمثيل فقط بغرض إسعاد عزيز، لافتا إلى أن عزيز لم يكن يمتلك أولاداً من الأصل.

وقال يزن الأسمر: "قررت قراراً نهائياً اعتزالي، اليوم راح يكون أخر يوم تشوفونا فيه، الله يرحم عزيز، طبعا لازم تعرفون إن كل شيء كنا نصوره كان تمثيلاً".

حقيقة ابن عزيز الأحمد

أضاف يزن الأسمر موضحا سبب ادعاء أن عزيزاً كان لديه ولد: "عزيز ما كان عنده ولد ولا كان متزوجاً، والولد اللي كان يظهر مع عزيز هو ولدي، حبينا نعيش عزيز اللحظة الأبوية إن عنده عيلة وأب والحمد لله على كل حال، كل شيء كان تمثيل كنا فريق عمل مع بعض".

أكمل صديق عزيز الأحمد طالبا السماح من الجمهور والدعاء والصدقة عن عزيز الأحمد: "ويا جماعة الخير أخر طلب بطلبه منكم إنكم تسامحونا وتدعون لعزيز، وإذا قدرتم تتصدقون عنه اتصدقوا له".

وفاة عزيز الأحمد عن عمر يناهز 27

توفي اليوتيوبر السعودي الشهير عزيز الأحمد، اليوم، والذي اشتهر بقصر قامته وهيئته الطفولية على الرغم من أن عمره 27 عاماً، اشتهر عزيز بمقاطع بعدما انتشرت فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من الإعلانات التي زادت من شهرته.

لكن لن يستطع عزيز السوري الأصل وسعودي الجنسية من مقاومة مرض التقزم أو نقص هرمون النمو على الرغم من المحاولات الكثيفة التي قام بها أهله لإيجاد طريقة لعلاجه، إذ توفى وهو نائم عندنا كان داخل مستشفى في دبي بالإمارات العربية المتحدة.