انفعال إلهام شاهين ورامي رضوان وأحمد زاهر في جنازة دلال عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 09 أغسطس 2021
انفعال إلهام شاهين ورامي رضوان وأحمد زاهر في جنازة دلال عبد العزيز

رصدت كاميرات الصحافيين ووسائل الإعلام المختلفة، وحتى كاميرات مواطنين عاديين، لحظات انفعال عدد من الفنانين في جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، ومنهم إلهام شاهين، ورامي رضوان وأحمد زاهر وآخرين.

غيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الجاري، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

كما تم رصد عدد من الصور للفنانة هنا الزاهد، وذلك في لحظة انهيارها ودخولها في حالة من البكاء الشديدة عقب صلاة جنازة الفنانة دلال عبد العزيز وتواجد زوجها أحمد فهمي ليهدئها ويواسيها.

كما أظهرت لقطات على تويتر، هرب الفنانة دينا الشربيني من المصورين، بالركض، خلال وصولها لمسجد الجنازة.

انفعال إلهام شاهين في جنازة دلال عبد العزيز:

انفعلت الفنانة المصرية، إلهام شاهين على تجمع عدد من المواطنين والمصورين أمام قبر الفنانة الراحلة، ما أعاق حركة الخروج بعد دفن الجثمان.

كما أظهرت اللقطات انفعال الفنانة إلهام شاهين علي أحد المصورين، أثناء حضور مراسم تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز، بمسجد المشير بالتجمع الخامس بالقاهرة، قبل أن تدخل في حالة من البكاء الشديد عقب وصولها لصلاة الجنازة.

انفعال رامي رضوان في جنازة دلال عبد العزيز:

كما انفعل الإعلامي المصريي، رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الراحلة دلال عبد العزيز، على إحدى المواطنات اللاتي تواجدن في مقر عزاء الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، حيث أمسك هاتفها محاولا تحطيمه، وسط حضور كبير من نجوم الوسط الفني لمواساة إيمي ودنيا سمير غانم في وفاة والدتهم.

وقبيل بدء مراسم الجنازة، ألقى أفراد عائلة دلال عبد العزيز نظرة الوداع الأخير عليها، ولا سيما ابنتيها إيمي ودنيا وزوجيهما الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، وذلك في المستشفى، وكانوا هم داخل المقبرة، بينما حاول عدد من المواطنين التسلل للداخل لتصوير الجثمان، ما تسبب في انفعاله الشديد.

انفعال أحمد زاهر في جنازة دلال عبد العزيز:

كما حضر الفنان أحمد زاهر جنازة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز رفقة ابنتيه ملك وليلى، في مسجد المشير بالتجمع الخامس. وأثناء الجنازة حاول أحد الأشخاص أن يلتقط فيديو للفنان أحمد زاهر مع ابنتيه ملك وليلى، قائلًا: "البقاء لله يا فندم".

وكان رد فعل الفنان أحمد زاهر أنه انفعل على الشخص الذي حاول أن يصوره ووضع يده على الكاميرا، قائلًا: "بتعمل إيه، بتعمل إيه".

انفعال إلهام شاهين ورامي رضوان وأحمد زاهر في جنازة دلال عبد العزيز

نجوم الفن في وداع دلال عبد العزيز:

شارك الفنانون في جنازة، وسط تأمين كبير أمام مدخل مسجد المشير طنطاوي، ومنع دخول الصحفيين مبكرًا، وكانت الفنانة شيرين والفنانة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان من أوائل الحضور إلى الجنازة.

كان عدد من الفنانات من المقربات من دلال عبد العزيز حرصن على حضور غسل وتكفينها، منهن صديقتها المقربة ميرفت أمين، التي انهارت ودخلت في نوبة بكاء مريرة لعلاقتها الوثيقة بالفنانة الراحلة.

وشهدت الجنازة حضور عدد كبير من نجوم الفن، ممن حرصوا على مواساة أسرتها، والمشاركة في تشييعها إلى مثواها الأخير، وكان من بين الحضور الفنانة نرمين الفقي، الفنان أحمد زاهر وملك وليلى زاهر، الفنانة إلهام شاهين، الفنان إسلام إبراهيم، والفنانة شيرين، الفنانة إلهام شاهين، والمنتج أحمد السبكي والفنان محمد التاجي، الفنان عمرو محمود ياسين.

كما حضرت الفنانة هند عاكف، الفنان أشرف عبدالباقي، الفنان أحمد فهمي، والفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح، المخرج رامي إمام، الفنانة نهال عنبر، الفنانة درة، الفنان سمير صبري، المنتج محمد حفظي، الدكتور خالد عبدالجليل، الفنان سامح الصريطي، الفنان منير مكرم، المخرج عمر عبدالعزيز، والفنانة إسعاد يونس، الفنانة عايدة رياض، الفنان رشوان توفيق، الفنانة ميرفت أمين.

كما أوفد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، نيابة عنه، العميد محمد محسن عمارة، للمشاركة في تشييع جنازة المرحومة الفنانة دلال عبد العزيز، وإبلاغ أسرتها خالص عزاء سيادته ومواساته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار