أحمد زاهر يرد على اتهامات ضربه لأحد مصورين جنازة دلال عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
أحمد زاهر يرد على اتهامات ضربه لأحد مصورين جنازة دلال عبد العزيز

رد الممثل أحمد زاهر على الاتهامات المتداولة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي باعتدائه على أحد الصحفيين في جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

أحمد زاهر يستدل بشهادات الصحفيين

ونشر أحمد زاهر  عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" شهادة عدد من الصحفيين المتواجدين في الجنازة، ورووا أنه لم يعتد أو يكسر لأي من الصحفيين أو المصورين هاتفه، وأنه وكان يدافع عن ابنته المنهارة بالبكاء وكان أحدهم يحاول تصويرها، فأمسك بيده ليمنعه.

وعلق أحمد زاهر كاتبا: "شكرا لكل الاساتذه الصحفيين المحترمين الصادقين اللي مقدروش يستحملوا الكذب و الافتراء اللي حصل في حقي و كتبوا الحقيقه و اللي شافوه بعينهم و سبحان الله صدفه عظيمه من رب العالمين ان يكونوا موجودين في هذه اللحظه وشافوا كل حاجه بعنيهم شكرا ليكم يا اساتذه يا محترمين".

يذكر أن أحمد زاهر كان يغادر المقابر وقام شخص بتصويره بصحبة ابنتيه أثناء بكائها فاعترضت ملك علي تصويرها وبالتالي قام زاهر بمنعه من التصوير بمسك الموبايل وقال له: "أنت بتعمل ايه"، وأرجع له الموبايل في يده الثانية، ومشي مع ابنتيه ملك وليلي أحمد زاهر، لكن الشخص ادعى أنه كسر له موبايله.

وكان شيع جثمان الراحلة دلال عبد العزيز بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس في القاهرة بعد أن رحلت عن عالمنا عن عمر ناهز 61 عاما إثر معاناتها مع فيروس كورونا.

وحضر الجنازة من نجوم الفن شريف منير ودينا الشربيني ورامي امام وعمرو سعد وأحمد سعد وأشرف عبد الباقي ومحمود الليثي وأحمد خالد صالح وهنادي مهنا وإلهام شاهين وهالة سرحان وأحمد الشقنقيري وهند عاكف وأحمد السبكي، وهاني البحيري ونهال عنبر وميرفت أمين وكريم فهمي.

آخر أعمال أحمد زاهر

جدير بالذكر يشارك الفنان أحمد زاهر حالياً في تصوير أحدث أفلامه "الفارس"، 

ويقدم زاهر ضمن أحداث العمل شخصية فارس، وهو عامل بنزينة ينتمي إلى طبقة اجتماعية فقيرة، ولكن بعد ذلك يدخل في العديد من الصراعات مع حسين فهمي الذي يجسد شخصية رجل أعمال شهير، بينما حسين فهمى يقدم ضمن أحداث فيلم "الفارس" شخصية رجل أعمال ثرى لكن لديه مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية، ويدخل فى صراعات مع فارس.

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.