لقطات ترصد بكاء ابراهيم تشيليكول بطل "حب أبيض وأسود" لحظة ولاده طفله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 ديسمبر 2019
لقطات ترصد بكاء إبراهيم تشيليكول لحظة ولاده طفله
مقالات ذات صلة
أنت اطرق بابي يتصدر التريند وكرم بورسين يحسم جدل علاقته مع هاندا أرتشي
نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت
ديدم سويدان: من هي حبيبة بوراك دينيز التي تكبره بـ7 أعوام؟

استقبل ابراهيم تشيليكول بطل مسلسل "حب أبيض وأسود" طفله الأول، حيث رصدت بعض اللقطات المتداولة من داخل غرفة الولادة تساقط دموعه لحظة استقباله لمولوده.

وأعلن ابراهيم تشيليكول عن مولد طفله الأول علي الذي وضعته زوجته ميهرا موتلو مساء أمس، حيث انتشرت صور من داخل غرفة الولادة، كشفت بوضوح عن ملامح الطفل وعن تأثر والده ورد فعله الذي يحرك القلوب فور مقابلته له لأول مرة.

ابراهيم تشيليكول وابنه

الطريف أن اسم علي الذي اختاره النجم الشهير بشخصية "فرحات" في مسلسل "حب أبيض وأسود"، هو نفس الاسم الذي ظهر به من قبل في شخصيتين دراميتين بأعماله الفنية، وهما مسلسل "عائلة كاراداغ" عام 2010 وفيلم "أنتِ فقط" عام 2014، وهو ما جعل محبوه يتساءلون عن سر تعلقه بهذا الاسم لهذا الحد، خاصة وأن اسم والده الراحل كان سهيل وليس علياً.

ابراهيم تشيليكول وابنه علي

وحصل النجم التركي على عطلة قصيرة من تصوير مسلسله الجديد الذي تغير اسمه من "فتاة النافذة" إلى "قدرك هو المنزل الذي وُلدت فيه"، والذي يتقاسم بطولته مع ديميت أوزديمير، على أن يستأنف العمل عليه قريباً نظراً لاقتراب موعد عرض أولى حلقات المسلسل.

ابن ابراهيم تشيليكول

الجدير بالذكر أن ابراهيم تشيليكول قد احتفل بزفافه من حبيبته المهندسة المعمارية ميهرا موتلو بشكل سري وبعيداً عن وسائل الإعلام منتصف شهر مايو عام 2017، حيث أقاما حفلي زفاف، أحدهما تقليدي وارتدى فيه بدلة وهي ارتدت فستاناً أبيض اللون بتصميم كلاسيكي ناعم، أما الثاني فتم في اليونان على الطريقة الإغريقية القديمة، وارتدى فيه العروسان ملابس تاريخية ووضعا إكليلين من الزهور على رأسيهما، احتفالاً بالجذور اليونانية لكل من والدته وزوجته.