نهى نبيل توثق كواليس يوم ولادة طفلها الرابع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
نهى نبيل توثق كواليس يوم ولادة طفلها الرابع

وثقت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، يوم ولادتها وشاركته مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بعد مرور أسبوع من ولادة ابنها يوسف.

نهى نبيل تستعرض كواليس يوم والدتها

وتضمن مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته دقيقة واحدة تفاصيل يوم ولادتها الموافق 2 أبريل الجاري، حيث ظهرت نهى نبيل في بداية الفيديو موضحة أنها بدأت الشعور بالألم في الساعة الثانية من بداية اليوم وقررت تحضير حقيبة الولادة.

وقالت نهى نبيل: "جهزت شنطة المستشفى وكانت تشعر أنها ولادة ولم تكن تعرف أنها ستكون اليوم أم غداً".

وأشارت أنه مع مرور الوقت باتت متأكدة من اقتراب ولادتها، واستعرضت نهى نبيل تفاصيل اليوم الذي مرت به بالساعات ونقلها إلى المستشفى وتواجد والدتها معها، ولقطات أثناء تصفيف شعرها ونومها على سرير المستشفى.

واختتمت نهى نبيل الفيديو بالساعة تشير إلى الحادية عشر و 20 دقيقة مساءً لتعلن عن ولادة طفلها في هذا التوقيت وفي الخلفية أصوات فرح بولادة طفلها يوسف.

وعلقت نهى نبيل على الفيديو موضحة أن والدتها جاءت مبكرة عن الوقت الذي كان محدداً لها، قائلة:""ومر أسبوع على واحد من أجمل الأيام في حياتنا.. الله رزقنا بيوسف قبل موعد ولادته بأسبوعين تقريبا، ما كنت جاهزة ولا مستعدة وكل شي صار سريع سريع".

وتابعت نهى نبيل في تعليقها، أن أهم شيءٍ حدث، هو أنها ذهبت للمستشفى؛ لتلد طفلها بكامل أناقتها و"كاشخة"

نهى نبيل تخفي وجه طفلها 

ونشرت نهى نبيل صورة لطفلها يوسف دون الكشف عن وجهه عبر حسابها على تطبيق سناب شات وذلك ضمن احتفالها بمرور أسبوع على الولادة.

ونفت نهى نبيل التكهنات التي انطلقت بأنها أنجبت توأم حيث خرجت في مقطع فيديو نشرته على حسابها، أكدت خلاله أن كل التكهنات حول إنجابها توأماً غير صحيحة إطلاقاً، وأنها أنجبت صبياً واحداً.

ولفتت إلى أن طفلها يوسف ولد بوزن 2.8 كيلوغرام، وأنه مازال صغيراً للغاية، مشيرةً إلى أنه يشببها كثيراً وولد بملامح مطابقة لابنها لكنه الآن بدأ في التغيير.

وجاء إعلان خبر ولادة نهى نبيل عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال صورة لها تمسك بيد مولودها الصغير بعد ساعات قليلة من الولادة.

وكشفت نهى نبيل عن الاسم الذي اختارته له وهو "يوسف" ليكون بذلك طفلها الرابع بجانب "محمد ودانة ويعقوب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار