لحظة تلقي جويل بدر عرض زواج من حبيبها ولقطات ترصد رد فعل والدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
لحظة تلقي جويل بدر عرض زواج من حبيبها ولقطات ترصد رد فعل والدها

رصدت لقطات بالفيديو لحظة تلقي جويل بدر عرض زواج من حبيبها، وكذلك رد فعل والدها على خطوبتها، وذلك بعد أن نشرت الفنانة اللبنانية المقاطع عبر حسابها على "انستقرام".

لحظة تلقي جويل بدر عرض زواج من حبيبها

وظهرت اللبنانية جويل بدر في المقطع الأول وهي تتلقى عرض الزواج من حبيبها الذي جثا على ساقه حاملاً باقة ورد ناعمة وقدم لها خاتماً، لتقوم العروس بارتدائه ومعانقة خطيبها على أنغام أغنية حسين الجسمي "بالبنط العريض"، لتتلقى التهاني من متابعيها.

لقطات ترصد رد فعل والد جويل بدر على خطوبتها

بينما ظهر والد جويل بدر في الفيديو الثاني وهو يهدي ابنته باقة زهور وتورتة للاحتفال بإعلان خطوبتها إلى الشاب حسين نجدي داخل مكان عملها، حيث قام بتقبيل ابنته وعريسها احتفالاً بقرب زواجهما.

وكانت الفنانة اللبنانية قد اعترفت من قبل أنها كانت مخطوبة لشان حطم حياتها وجعلها على شفا الانتحار.

من هي جويل بدر؟

 وقد أصبحت جويل بدر في بؤرة الأضواء عندما أعلنت عن خضوعها لعملية تصحيح جنس، حيث كانت سابقاً شاباً معروفاً باسم عبدالوهاب بدر الدين، الذي كان يعمل مقدما لبرامج في لبنان.

وبعد خضوعه لعدة عمليات تصحيح جنسي، تحول عبدالوهاب بدر الدين جنسياً لأنثى تحت اسم جويل بدر، لتقتحم بعدها مجال الفن، ومن أشهر أعمالها  فيديو كليب "طربوش".

واعترفت جويل بدر أكثر من مرة أنها تكره وصفها بأنها "متحولة جنسياً" لأنها مصححة جنسياً.

وكان خلاف قد نشب بين جويل بدر وأصالة نصري، حيث اتهمت اللبنانية الفنانة السورية بمحاولة  إغلاق الفرص أمامها في مجال التمثيل.