جورجينا رودريغيز تستعيد لحظات وفاة طفلها وتدخل في نوبة بكاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
جورجينا رودريغيز تستعيد لحظات وفاة طفلها وتدخل في نوبة بكاء

دخلت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز في نوبة بكاء خلال البرومو الترويجي للموسم الثاني من برنامج تلفزيون الواقع أنا جورجينا، وذلك أثناء حديثها عن وفاة شقيق توأم ابنتها بعد ولادته.

جورجينا تبكي أثناء الحديث عن وفاة طفلتها

واعتبرت جورجينا رودريغيز، حبيبه لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن تلك هي اللحظة الأسوأ والأجمل التي عاشتها في حياتها خلال العام الماضي.

وأوضحت أنها كانت سعيدة لولادة ابنتها بصحة جيدة، إلا أنها كانت الأسوأ بسبب وفاة طفلها التوأم، مشيرة إلى أنها حصلت على الدعم الكبير من كريستيانو رونالدو أمام خسارتها التي وصفتها بالمأساوية.

وحول أولويتها في الحياة، أكدت جورجينا رودريغيز أنها تعتبر عائلتها وأطفالها في المرتبة الأولى، مشددة على أنها سعيدة للغاية وتشكر الله على هذه النعمة.

وفي إحدى اللقطات خلال البرومو ظهرت جورجينا تبكي قائلة: "الحياة صعبة، والحياة مستمرة، لدي أسباب للمضي قدمًا وأن أكون قوية.

ويركز الجزء الثاني من برنامج أنا جورجينا الذي يعرض على نتفلكس على الأزمة التي تعرضت لها عارضة الأزياء الأرجنتينية بعد أن فقدت في أبريل عام 2022، طفلها بعد ولادته.

وفاة طفلة كريستيانو رونالدو وجورجينا

ووصف كريستيانو رونالدو الأمر بأنه أسوأ ألم يمكن أن يشعر به أي والدين، وطالب وسائل الإعلام باحترام خصوصيتهم في هذا الوقت الصعب، موضحاً أن ولادة طفلتهم سليمة ستمنحهم القوة للعيش في هذه اللحظة بسعادة وأمل.

وكشف رونالدو عن وفاة طفلتهما عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلاً: "ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".

وأضاف: "نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين، لقد دُمرنا، ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا.. أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد".

وعلى جانب أخر تستمر جورجينا رودريغيز في متابعة نشاطها وأعمالها في السعودية بعد الانتقال إليها بصبحة كريستيانو رونالدو وأبنائها نتيجة انتقاله للعب في نادي النصر السعودي.

وشاركت جورجينا قبل أيام مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستغرام تبدو أنها من جلسة تصوير إلا أنها لم تكشف عن تفاصيل ما تقوم به هذه الفترة.

ونشرت جورجينا رودريغيز صوراً من كواليس التصوير، ظهرت فيها ترتدي فستاناً أحمر طويلاً، واكتفت بالتعليق عليها، "يوم تصوير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار