لقطات عفوية من زفاف بكر خالد وهيفاء حسوني: فستان العروس غاية في الجمال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 فبراير 2020
لقطات عفوية من زفاف هيفاء حسوني وبكر خالد وفستان العروس غاية في الجمال
مقالات ذات صلة
الصور الأولى من زفاف هبة طوجي في فرنسا وإليسا أول المهنئين
أول صور واضحة لعروس محمد عساف وعائلتها ومعلومات تكشف عنها لأول مرة
شيماء صابر تحتفل بزفافها على اللاعب رامي صبري بجلسة تصوير رومانسية

أعلن المذيعان العراقيان بكر خالد وهيفاء حسوني زواجهما للجمهور، من خلال نشر لقطات عفوية من حفل زفافهما الذي ضم الأهل والأصدقاء المقربين.


زفاف هيفاء حسوني وبكر خالد نُشرت لقطات عدة منه على مواقع التواصل، حيث أعلنا الثنائي زواجهما من خلال صور عفوية من جلسة تصوير خضعا لها.

وأطلت العروس هيفاء حسوني بفستان زفاف غاية في الجمال، جاء من تصميم المصمم العالمي زهير مراد، فخطف الأنظار بتطريزه الأنيق بالكامل، مع تسريحة شعرها الناعمة التي جاءت عبارة عن "شنيوه" منخفض مع ارتداء اكسسوار شعر بتصميم مميز.


أما المفاجأة التي كشفها العروسين هيفاء حسوني وبكر خالد، هي أنهما ألغيا حفل زفافهما في اللحظات الأخيرة، وذلك بعد قرارهما بالتبرع بتكاليف الحفل لجرحي الاحتجاجات والنازحين في بلدهما.


وأضاف العروسان هيفاء حسوني وبكر خالد أنهما ألغيا حفل زفافهما في اللحظات الأخيرة، واستعادا الأموال المدفوعة في أحد الفنادق من أجل التبرع بها، وأنهما فضلا الاحتفال بعرسهما من خلال جلسة تصوير عفوية مع زفة في الشارع على طريقة العراقية.

تفاعل الجمهور مع صور زفاف الثنائي هيفاء حسوني وبكر خالد، مشيدين بتصرفهما اللطيف بتبرعهما بتكاليف حفل الزفاف، كما تغزلت الفتيات في تفاصيل فستان العروس الأنيق.