لقطات من جنازة وعزاء الموسيقار حلمي بكر

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
لقطات من جنازة وعزاء الموسيقار حلمي بكر

شُيعت صباح اليوم جنازة الموسيقار الراحل حلمي بكر، بعد أن وافته المنية مساء يوم الجمعة الماضي عن عمر ناهز الـ 86 عاماً بعد صراع مع المرض، حيث شيعت الجنازة بمسجد السلام بمدينة نصر بالقاهرة، حيث كان من المقرر أن تخرج من مسجد النور بالعباسية.

أبرز لقطات جنازة وعزاء حلمي بكر 

حضر هشام، ابن الموسيقار الراحل حلمي بكر، الجنازة بعد وصوله من أمريكا، وكانت لحظة ظهور ابنته الصغيرة ريهام في الجنازة بصحبة والدتها سماح القرشي محل اهتمام وجدل. لا سيما بعد أن أعلن المستشار مرتضى منصور عن تقديم بلاغ يتهم فيه سماح القرشي بقتل الموسيقار الراحل ويمنعها من حضور الجنازة أو العزاء، إلا أنها حضرت الجنازة صحبة ابنتها. 

ومن ناحية أخرى، أقُيم العزاء مساء اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية، بحضور وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني، إضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن والغناء، منهم إيهاب فهمي، إيهاب توفيق، محمد فؤاد، حلمي عبد الباقي، هاني مهنا، مصطفى كامل.

أزمات بين زوجة حلمي بكر وعائلته

يذكر أن الساعات الأخيرة شهدت أزمة جديدة، تسببت في تأجيل تشييع جنازة الراحل حلمي بكر، بعد مشاجرة بين زوجته سماح القرشي، وابنه هشام وشقيقه فتحي، حيث إن زوجته كانت تريد نقل الجثمان إلى منزله في المهندسين بالجيزة، ولكن شقيقه يريد أن ينقل الجثمان إلى منزله بجسر السويس حتى يستطيع وضعه في ثلاجة إحدى المستشفيات قبل دفنه.

وهو الأمر الذي أشعل الخلاف بينهم طوال فترة نقل الجثمان من الشرقية للقاهرة حتى أمر قسم شرطة السلام بوضع الجثمان في مستشفى قريبة حتى يصل ابنه من أمريكا لبدء إجراءات الدفن.

لمشاهدة أبرز لقطات الجنازة والعزاء، قم بالاطلاع على الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار