ما بين العفوية والطرافة: لقطات عفوية جمعت المشاهير وعائلاتهم في الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
ما بين العفوية والطرافة: لقطات عفوية جمعت المشاهير وعائلاتهم في الصيف

للصيف أوقاته العائلية الخاصة التي يحرص النجوم والمشاهير على مشاركة جمهورهم بها، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل لقطات النجوم مع عائلاتهم. 

ما بين لقطات عفوية، وأخرى طريفة، جمعت الكثير من اللقطات المشاهير وأبنائهم وأزواجهم، وهي اللقطات التي خطفت القلوب وتفاعل معها المتابعون.

 عائلات النجوم والمشاهير

الفاشنيستات كانوا الأكثر ظهورا على منصات التواصل الاجتماعي مع عائلاتهم خاصة فاشنيستات الخليج وعلى رأسهم نهى نبيل والدكتورة خلود، حيث وثقت نجمتي السوشيال ميديا الكثير من اللحظات الدافئة مع أولادهم.

أما الدكتورة خلود فكان للحظاتها الرومانسية النصيب الأكبر، فنشرت مجموعة من الصور التي جمعتها مع زوجها مودل أمين الغباشي ووجهت من خلالها له كلمات رومانسية. أما النجم رامي عياش فقصة حبه مع زوجته داليدا يعرفها الجميع، وهو الأمر الذي يظهر جليا في الصور فنشرت داليدا عياش عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام صورة عائلية دافئة جمعتها مع زوجها وابنتهما الصغيرة.

كما نشر الكثير من النجمات والمشاهير صور جمعتهما مع شركائهم، فظهرت الفنانة المصرية الشابة نور إيهاب في لقطات دافئة مع خطيبها وكذلك الفنانة ميرنا نور الدين، أحدث عروس في الوسط الفني، مع زوجها في لقطات رومانسية.

بسنت شوقي ومحمد فراج كان لهما نصيب من الصور الدافئة، والتي ردوا بها بشكل غير مباشر على شائعات انفصالهما، حيث ظهر الثنائي في الصور يستمتعان بإجازاتهما الصيفية.

شاهدي معنا في هذا الألبوم مجموعة من أجمل اللقطات العفوية التي جمعت النجوم بعائلاتهم والتي تنوعت ما بين لقطات عفوية وأخرى رومانسية وطريفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار